محمد النقلي: أسبوع واحد وأنتهى من أحداث البيت الكبير 3

جانب من كواليس البيت الكبير

أعرب المخرج محمد النقلي عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول أحداث الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" الذي يتم عرضه حاليًا، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن يحصد العمل نجاحًا كبيرًا ملثما حصد الجز الأول والثاني. وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه يتبقي له اسبوع واحد فقط على الأنتاء من كافة مشاهد العمل، ومن المقرر أن تكون هذه المشاهد في المقطم، وجزء منها يكون في ديكور البيت الكبير بمنطقة الصليبية. وأشار إلى أن تصوير أحداث الجزء الثالث أصابته بالإرهاق الشديد، نظرًا لوجود أختلاف كبير بين أحداث الأجزاء الماضية، وأن التصوير يكون في أماكن بعيدة ومتفرقة. وتدور أحدث العمل حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وأزواجهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير والذى يدعى "عبد الحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر وتدعى "جبرية" وهو الأخ الأكبر لعبدالله، والذى يجسده الفنان أحمد صيام، وهى عائلة من الصعيد.  

مع بداية الأحداث يقع عبد الله فى حب كريمة والتى تجسدها الفنانة لوسى، ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى "القاهرة"، ويبدأ فى تكوين عائلته، حيث يرزق بثلاث بنات وهم "ريتال: دنيا المصرى، وزينب: ريم البارودى، وشهد: ريم هلال".

«البيت الكبير 3» يضم عددا كبيرا من نجوم الفن وهم: سوسن بدر، ولوسي، ومجدي كامل، وحجاج عبدالعظيم، وداليا مصطفى وعبير صبري، وجيهان قمري، وطارق صبري، وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وخالد حجاج، وأحمد النقلي، وعلى الوصال، ومنة المصري 

مقالات متعلقة