من السرية إلى اتهامات صادمة .. قصة زواج قصي خولي

قصي خولي

أصبح الفنان قصي خولي حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد فيديو ظهرت فيه فتاة  اسمها  مديحة الحمداني تقول إنها زوجة  الفنان السوري.

 

وظهرت الفتاة وهي تبكي وفي حالة انهيار قائلة "عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير.

 

وتابعت "عيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر و الظلم".

 

وقالت "أنا بنت عائلة محترمة وعملت في شركات كثيرة في دبي لكن حظي إني تعرفت على الإنسان الغلط، وشاهدت  مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم  بغسل ابنه مرتين".

 

وأشارت "أنا لا ألوم عليه لأنه انسان ممثل،  فمن الطبيعي  أنه يكذب ودور الأب بالنسبة له تمثيلية وأنا  سكت لمدة سنة كاملة  لكن قررت التحدث بعد الظلم القهر الذي أعيشه".

 

وأكملت " الله اعلم ماذا فعلت عشان ابني مايكونش في الشارع وياكل ويشرب ويكون عنده سقف" وهددته أنه إذا كذب مرة أخرى ستفضح كل ما فعله بها وبابنها.

 

بدأت قصة  الفنان قصي خولي مع الزواج تثير الجدل منذ 2019، عندما خرج في  برنامج "مجموعة انسان" على إم بي سي.

 

 

ووجه إليه سؤال عن الشائعات التي انتشرت  حول زواجه سراً، ليرد "لنفترض قد يكون هذا صحيحاً وقد لا يكون كذلك.. عندما أريد أن اعلن سيعرف الجميع  "، مشيرا إلى أن مؤسسة الزواج مهمة ويحترمها.

 

 

ولم تمر فترة قصيرة حتى أعلن قصي أنه رزق بطفل أطلق عليه "جونيور" وفي وقتها علق: "من خلالك الله اعطانى الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره.. الله يحميلى العميد جونيور.. و لا يحرم حدا من هالنعمة ويحمى أولادكم جميعا".

 

 

 

وفي فبراير 2020، حل النجم قصي خولي ضيفا على برنامج "غدا أجمل" مع الإعلامية الإمراتية "مهيرة عبد العزيز" عبر قنوات ام بي سي.

 

وفي حواره أوضح أنه سمي ابنه العميد على اسم والده،  وعن حياته بعدما أصبح أب، علق " باختصار شديد صار كل شيء له طعم آخر بعد ما جاء العميد، وأن عمره صار سنة ونصف".

 

 

وتابع "أنا أب كتير سعيد وبحمم ابني إنها  متعة ما بعدها متعة"، وهي الحلقة التي دفعت الفتاة التي تدعي أنها زوجته بالخروج والتحدث.

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة