رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«طلقني شكرًا».. أحمد فلوكس يدعم منى فاروق بـ«عرض إذاعي»

«طلقني شكرًا».. أحمد فلوكس يدعم منى فاروق بـ«عرض إذاعي»

ميديا

الفنانة منى فاروق

«طلقني شكرًا».. أحمد فلوكس يدعم منى فاروق بـ«عرض إذاعي»

كرمة أيمن 21 فبراير 2020 00:20

تضامن عدد من الفنانين، مع الفنانة منى فاروق، بعد ظهورها مؤخرًا في بث مباشر عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" وتهديدها بالانتحار، بسبب الرفض المجتمعى الذى تعرضت له على خلفية فضيحة الفيديوهات الجنسية التى جرى تسريبها العام الماضي. 

 

وتلقت منى فاروق العديد من رسائل الدعم، حيث وجّه لها الفنان أحمد فلوكس، دعوة للمشاركة في بطولة مسلسله الإذاعي "طلقني شكرا" التي ينتجها بمعرفة شركته "hulk production". 

 

وأرسل أحمد فلوكس، رسالة لـ"منى فاروق"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "الأخت و الزميلة العزيزة منى فاروق كلنا خطاء ولكنه ستر الله ولعل ما حدث لك علامة حب من الله لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكي تعودي إلى رحاب الله وإيماناً مني بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده". 

 

وأضاف: "أحب أن أبشرك بأن دورك في المسلسل الإذاعي "طلقني شكرا" في انتظارك وفي كل أعمالي الشخصية ". 

 

واختتم: "احنا شعب طيب وجدع وبننسى الوحش وبنفتكر الحلو كلنا بجوارك حتى تتجاوزي محنتك".

 

يشار إلى أن الفنانة منى فاروق، أثارت حالة من الجدل، بعد ظهورها في بث مباشر على "إنستجرام"، قائلة: "أنا تعبت .. مخنوقة أوي.. انا بتعامل إني منبوذة .. من شهر 2 اللي فات لشهر 6 أنا بره الدنيا وميته، أنا يوم ما قالولي أنتي خدتي إخلاء سبيل وقعت من طولي".

 

وأضافت: "أنا عايزة أعيش في سلام وأنا اضعف بكتير من اللي حصلي.. محدش مديني فرصة اعيش واشتغل.. غلطت وكلنا بنغلط.. بس أنا مش عارفة اعيش في بلدي والمجتمع بيضايقني".

 

وتابعت: "أنا اسفة للشعب المصري .. انا تعبانة من جوه ومحدش عايز يديني فرصه بيخافوا..  محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، اروح اموت؟".

 

جاء هذا الفيديو، على خلفية أزمة منى فاروق فى يناير 2019، عندما تم تسريب مقاطع جنسية مصور لها وللفنانة شيما الحاج مع مخرج شهير، قالت كثيرٌ من التقارير إنه خالد يوسف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان