رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بفارق 8 ملايين جنيه.. «Birds of Prey» يتصدر شباك التذاكر المصري

بفارق 8 ملايين جنيه.. «Birds of Prey» يتصدر شباك التذاكر المصري

ميديا

فيلم Birds of Prey

بفارق 8 ملايين جنيه.. «Birds of Prey» يتصدر شباك التذاكر المصري

كرمة أيمن 20 فبراير 2020 23:15

أثبت فيلم "Birds of Prey" أن السينما المصرية تشهد إقبالًا كبيرًا، رغم بدء الفصل الدراسي الثاني وبرودة الجو، ليؤكد عدم صحة مقولة "موسم سينمائي غير منتعش"، ويتغلب على الفيلم المصري في عقر داره. 

 

وبفارق 8 ملايين جنيه، جاء فيلم "Birds of Prey" في صدارة شباك التذاكر، ليتفوق على "لص بغداد" للنجم محمد إمام الذي احتل المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر المصري منذ طرحه بالسينمات. 

 

واستطاع الفيلم الأجنبي أن يتفوق هذا الأسبوع في دور العرض السينمائية المصرية، ونستعرض الـ 5 مراكز الأولى في شباك التذاكر: 

  

Birds of Prey 

 

استقبلت السينما المصرية، في 6 فبراير فيلم الأكشن والأبطال الخارقين Birds of Prey، ليحتل المركز الأول بإيرادات بلغت 10 مليون و706 ألف جنيه، ويبلغ إجمالي ما حققه 11 مليون و837 ألف جنيه. 

 

تدور أحداث "Birds of Prey"، بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم "هارلي كوين" إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: "بلاك كناري" و"هانتريس"، و"رينيه مونتويا"؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة "كاساندرا كاين" من سيد الجريمة الشرير.

 

يشهد الفيلم عودة "مارجوت روبي" لتجسيد شخصية هارلي كوين، ويشارك في بطولة Birds of Prey إلى جانبمارجوت روبي، النجوم: "إيوان مكجريجور، ماري إليزابيث وينستيد، كريس ميسينا، بويانا نوفاكوفيتش، جورني سموليت بيل وروزي بيريز"، ومن إخراج كاثي يان وتأليف كريستينا هودسون.


فيلم "Birds of Prey" هو فيلم بطل أمريكي قادم مبني على فريق دي سي كوميكس، ويعد الفيلم الثامن في دي سي إكستينشن يونيفرس، ويستكمل أحداث فيلم "معركة محاكي" لعام 2016. 

 


لص بغداد

 

تراجع النجم محمد إمام، للمركز الثاني هذا الأسبوع بفيلمه "لص بغداد" وحقق مليونا و796 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن 27 مليون جنيه. 

 

ويعرض فيلم "لص بغداد" في 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، ومنها 100 نسخة داخل مصر، وانطلق عرضه فى الوطن العربى في 29 يناير الماضي.

 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

يدور فيلم "لص بغداد" حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويظهر أحمد رزق ضيف شرف فى أحداث الفيلم، ويكون هناك العديد من المواقف الكوميدية التى تقع عندما يبدأ أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

 

 

الفلوس

 

يواصل النجم تامر حسني، نجاحه في شباك التذاكر ليأتي في المركز الثالث بإيرادات بلغت مليون و226 ألف جنيه، ويحقق منذ بداية طرحه بالسينمات وحتى الآن 44 مليون جنيه.

 

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الثرية "حلا" ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

ويشارك في بطولة "الفلوس" خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، زينة، محمد سلام، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

Bad Boys for Life 

 

حجز النجم العالمي ويل سميث، بفيلمه "Bad Boys For Life " مكانًا في المراكز الخمسة الأولى، وبـ مليون، جاء في المركز الرابع، ووصل إجمالي ما حققه حتى الآن 10 مليون، و664 ألف جنيه. 

 

ويشارك في بطولة "Bad Boys" فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دي جي خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدني باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلي توولز.
 

يدور الفيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لوري في أزمة منتصف العمر.

 

ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألباني، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة في حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

يعود الجزء الثالث من السلسلة، بعد 17 عامًا منذ طرح الجزء الثاني، وعرض الجزء الأول من الفيلم عام 1995. 

 

 

Sonic the Hedgehog 

 

واستطاع فيلم الرسوم المتحركة والخيال العلمي والمغامرات "Sonic the Hedgehog"، أن يصل للمركز الخامس بشباك التذاكر بعد أيام من طرحه في مصر، محققًا 765 ألف جنيه. 

 

تجمع أحداث فيلم Sonic The Hedgehog، الذي بلغت ميزانية إنتاجه 90 مليون دولار بين الكوميديا والأكشن. 

 

وتدور أحداثه حول القنفذ "سونيك"، الذي جاء من عالم آخر إلى كوكب الأرض، هربًا من القوى الخبيثة التي تسعى إلى تسخير سرعته الفائقة لأغراضها الشريرة.

 

بعد تسببه بالخطأ في انقطاع التيار الكهربائي عن كوكب الأرض، يصبح مستهدفًا من قبل الحكومة الأمريكية التي استعانت بالدكتور العبقري روبوتنيك "جيم كاري" لمطاردته، وفي هذه الأثناء، يقرر الضابط السابق توم مساعدة سونيك على الهرب وحمايته من روبتنيك وخططه الشريرة في السيطرة على العالم.
 

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: جيم كاري، وجيمس مارسدن، وليزا تشاندلر، ونيل ماكدونو، ويقوم بين شوارتز بالأداء الصوتي لشخصية سونيك، والفيلم تأليف باتريك كايسي وجوش ميلر، ومن إخراج جيف فولر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان