رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«قصة حب».. رومانسية هنا الزاهد وأحمد حاتم تبكي الجمهور

«قصة حب».. رومانسية هنا الزاهد وأحمد حاتم تبكي الجمهور

ميديا

فيلم قصة حب

«قصة حب».. رومانسية هنا الزاهد وأحمد حاتم تبكي الجمهور

كرمة أيمن 20 فبراير 2020 19:27

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، مشهد النهاية للفيلم الرومانسي "قصة حب"، ليتصدر محرك البحث جوجل. 

 

المشهد أثر في الجمهور، تضمن لحظة وفاة البطلة "جميلة" التي جسدت دورها الفنانة هنا الزاهد، في أحضان حبيبها "يوسف" الذي لعب دوره الفنان أحمد حاتم. 

 

وتفاعل الجمهور، مع الفيلم ووصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأفضل فيلم رومانسي من حيث القصة والتمثيل والأحداث غير المتوقعة. 

 





 

تدور أحداث فيلم "قصة حب" حول المهندس "يوسف"، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ"يوسف" يفقده فيه بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة "جميلة"، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

عرض الفيلم للمرة الأولى، في عيد الحب 2019، وشارك في بطولته أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، فرح يوسف، مؤمن نور، حنان سليمان، والفيلم تأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وبعد نجاح الفيلم الرومانسي "قصة حب"، يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى البطولة السينمائية بفيلم "الغسالة". 

 

وبدأ أبطال فيلم "الغسالة" في تصوير أولى مشاهد العمل الذي يدور في إطار من الفانتازيا والكوميديا والخيال العلمي، ومن المقرر عرضه في إحدى مواسم 2020 السينمائية. 

يحكي فيلم "الغسالة" عن "عمر"، الذي يحاول الاستعانة بها للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

 

و"الغسالة" بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، ومحمود حميدة، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سلام، وغيرهم من النجوم من إنتاج شركة سينرچي فيلمز وشركتي نيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وتأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع دولار فيلم، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان