رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هند صبري من بطولات الجيش المصري لـ التونسي.. قصة مسلسل «27»

هند صبري من بطولات الجيش المصري لـ التونسي.. قصة مسلسل «27»

ميديا

الفنانة هند صبري

هند صبري من بطولات الجيش المصري لـ التونسي.. قصة مسلسل «27»

كرمة أيمن 19 فبراير 2020 23:55

تشارك الفنانة هند صبري، في بطولة "27" أول مسلسل تونسي يروي بطولات الجيش الوطني، ومن المقرر عرضه في المارثون الدرامي الرمضاني 2020. 

 

يحمل المسلسل عنوان "27" وهو اسم كتيبة عسكرية نفذت عديد العمليات النوعية في مواجهة الإرهاب، وتمت الأحداث على طول 20 حلقة، مدة الواحدة 40 دقيقة وويقدم 109 شخصيات رئيسية، وتصور مشاهده بين تونس والحمامات. 

 

يشارك في بطولة المسلسل هند صبري، عائشة بن أحمد، معز القديري، غانم الزرلي، أنور العياشي، نجيب بالقاضي، رءوف بن عمر، كمال التواتي، أمير الدريدي، رءوف بن عمر، أمال علوان، عيسى حراث، فؤاد اليتيّم، خالد هويسة، كوثر بالحاج، إكرام عزوز، محمد كوكة، عبير بناني، وحيد مقديش، وعدد من الوجوه الجديدة، و"27" سيناريو، قصة وحوار وإخراج يسري بوعصيدة.

 

وقال الفنان أمير الدريدي، إنه بدأ تصوير مشاهد "27" الذي يعد أضخم مسلسل حربي تونسي يصور بطولات القوات الخاصة للجيش التونسي في محاربة التهريب و الإرهاب.

وأشار أمير الدريدي، إلى أنه يلعب دور يعتبره نقلة في حياته، ويجسد شخصية أحد أبطال هذه الوحدة ويتعرض لموقف صعب يقلب أحداث العمل كله رأسًا على عقب. 

وأوضح أنه بذل مجهودًا كبيرًا للاستعداد للعمل وخصوصًا ان الشخصية كتبت له خصيصًا، ويراهن أمير الدريدي، على دوره في المسلسل.

 

يذكر أن، الفنانة هند صبري شاركت مؤخرًا في فيلم "الممر" مع النجم أحمد عز، وهو العمل الذي أعاد أفلام الحروب إلى السينما المصرية، وحقق "الممر" نجاحًا كبيرًا وإيرادات تجاوزت الـ 70 مليون جنيه، وانضم لقائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

 

ويشار إلى أن الفنان أمير الدريدي، شارك في العديد من الأعمال التونسية، منها، مسلسلات: "فلاش باك"، "الزوجة الخامسة"، "سكول"، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال أخرى سينمائية ومسرحية.

ويستعد أمير الدريدي،  لبدء المشاركة في الدراما المصرية قريبًا من خلال عمل يتكتم تفاصيله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان