رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السينما اليابانية في ضيافة الأوبرا.. موعد عروض الأفلام

السينما اليابانية في ضيافة الأوبرا.. موعد عروض الأفلام

ميديا

أفلام يابانية

السينما اليابانية في ضيافة الأوبرا.. موعد عروض الأفلام

كرمة أيمن 19 فبراير 2020 20:06

تحتضن سينما مركز الإبداع الفني، بدار الأوبرا، أسبوع السينما اليابانية على مدار أسبوع، الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، خلال الفترة من 22 حتى 27 فبراير الجاري.
 

موعد عروض أفلام "أسبوع السينما اليابانية":
 

السبت: 22 فبراير

يعرض في السادسة مساء، فيلم "القدر: قصة كاماكورا" إنتاج 1917 من اخراج تاكاشي يامازاكي ، بطولة ماساتو ساكاي، وميتسوكي تاكاهاتا.

الأحد: 23 فبراير

يعرض في الخامسة والنصف مساء فيلم "موري : موطن الفنان"، إنتاج 2018، اخراج شونيتشي اوكيتا، في السابعة والنصف مساء نفس اليوم يعرض فيلم "ارتجف كما تشاء" إنتاج 2017، اخراج اكيكو اوهكو، بطولة مايو ماتؤوكا ودايتشي واتانابيه، تاكومي كيتامورا.

 

الاثنين: 24 فبراير

يعرض في الخامسة والنصف فيلم "المعجزة الصغيرة" انتاج 2017، إخراج جوننيتشي ايشيكاوا، ومن بطولة يوياراجاكي وايتا، وفي السابعة والنصف يعاد عرض فيلم "موري: موطن الفنان". 

 

الثلاثاء: 25 فبراير

في الخامسة والنصف يعاد عرض فيلم "ارتجف كما تشاء"، وفي السابعة والنصف يعرض فيلم الرسوم المتحركة "بوب ان كيو" انتاج 2016، اخراج مياهارا ناوكي.
 

الأربعاء: 26 فبراير

في الخامسة والنصف يعاد عرض فيلم "بوب ان كيو"، وفي السابعة والنصف يعاد عرض فيلم "القدر: قصة كاماكورا".
 

الخميس: 27 فبراير

تختتم العروض بفليمين، الأول في الخامسة والنصف حيث يعاد عرض فيلم "المعجزة الصغيرة"، وفي السابعة والنصف يعرض فيلم "قصة طهي الساموراي: قصة حب حقيقي" انتاج 2013، إخراج يوزو اساهارا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان