رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«خيط حرير» يعيد مي عز الدين للتعاون مع هؤلاء

«خيط حرير» يعيد مي عز الدين للتعاون مع هؤلاء

ميديا

مي عز الدين

«خيط حرير» يعيد مي عز الدين للتعاون مع هؤلاء

سارة القصاص 18 فبراير 2020 16:15

اعتادت النجمة مي عز الدين على المنافسة في الموسم الرمضاني كل عام، وفي 2020 تخوض السباق بمسلسل "خيط حرير".

 

ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل تصوير المسلسل خلال الفترة القادمة، وجار العمل على تحضير الديكورات والتعاقد مع باقي الأبطال.

 

المسلسل ينتمي إلى الدراما الرومانسية الإجتماعية، وبه العديد من المواقف الكوميدية التي تتميز مي بتقديمها في أعمالها.

 

وكانت مي عز الدين أوضحت أن عرض المسلسل في الموسم الرمضان غير مؤكد حتى الآن، وأن ما تهتم به  تقديم عمل جيد ومميز.

 

عودة  لمخرج "ابن الحلال"

 

تعود النجمة مي عز الدين للتعاون مع المخرج إبراهيم فخر الذي أخرج المسلسل  الشهير "ابن حلال" لمحمد رمضان وكان سبب في انطلاق رمضان للبطولة الدرامية.

 

كما تعاون مع مي عز الدين في عدد من المسلسلات الشهيرة والتي حققت نجاحات كبيرة في الموسم الرمضاني منها "وعد" و"حالة عشق"، و"رسايل"، ويعد  مسلسل "خيط حرير" التعاون الرابع بينهما.

 

 

مؤلف خيط حرير

 

تتعاون مي عز الدين مع المؤلف المتميز  "محمد سليمان عبدالمالك" الذي قدم عدد من المسلسلات الناجحة كان آخرها "ممالك النار" لخالد النبوي.

 

وسبق أن تعاون "محمد سليمان عبدالمالك" مع النجمة مي عز الدين في عدد من المسلسلات منها "وعد، ورسايل" ويعتبر هذا التعاون الثالث لهما.

 

آخر الأعمال

 

كان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة"  في رمضان 2019، وقدمت خلاله مي عز الدين شخصيات مختلفة وكان ينتمي إلى الكوميديا.

 

والعمل كان من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وايمان السيد.

 

وكانت مي شاركت مؤخرا في فيلم تامر حسني الأخير "الفلوس" كضيفة شرف، حيث ظهرت في آخر مشهد من العمل، الذي طرح منذ شهرين في السينما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان