رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لبنى عبدالعزيز تكشف لمصر العربية حقيقة طردها لأم كلثوم من استديو الإذاعة

لبنى عبدالعزيز تكشف لمصر العربية حقيقة طردها لأم كلثوم من استديو الإذاعة

ميديا

الفنانة لبني عبدالعزيز

لبنى عبدالعزيز تكشف لمصر العربية حقيقة طردها لأم كلثوم من استديو الإذاعة

أدهم المصري 18 فبراير 2020 13:00

هاميس صاحبة العيون الجريئة التي عشقت الفن ولم تكمل فيه بسبب حبها الوحيد.. إنها الفنانة لبنى عبد العزيز صاحبة القصص والحكايات التي لا تنتهى مع كبار النجوم.

وتكشف لبنى عبدالعزيز في تصريحات لـ"مصر العربية" حقيقة طردها لأم كلثوم من استديو الإذاعة  بماسبيرو، حيث قالت: كنت في السابعة عشر من عمرى، ولا أعرف التفرقة بين هذا وذاك، وكان كل ما يهمنى مصلحتى ومستقبلي فقط.

وأضافت: في هذا اليوم كان لديّ تدريب في الإذاعة المصرية ومعى 6 زميلات أخريات، وكان لنا موعد بعد تسجيل كوكب الشرق أم كلثوم، ولكنها تأخرت بشكل كبير إلى أن جاء الوقت المحدد لنا.

وأكدت أنها جاءت في هذا الوقت المخصص لهم وبدأت في التسجيل، وتابعت: "بدأت أنا في الغليان الداخلي بسبب ضياع حقي ووقتي الذي انتظرته كثيرًا فكنا في الإذاعة قبل موعدنا بساعة ونصف".

واستطردت: بدأت أتحدث لكل المتواجدين أن هذا حقنا ولا يحق لأحد أن يأخذه منا، وكان وقتها رئيس الإذاعة المصرية متواجدا، ولا أتذكر اسمه، ولكنه قال لى دي الست أم كلثوم ماحدش يقدر يقولها خلصي أو مش وقتك.

وأوضحت لبنى عبدالعزيز أنها في هذا الوقت ارتفع صوتها كثيرًا مما جعل كوكب الشرق تلاحظ الأمر من بعيد بدون أن تتدخل فيه، مشيرة إلى أنها صممت على أن تدخل الأستديو وتخضع للتدريب هى وزميلاتها، مما جعل رئيس الإذاعة يستأذن كوكب الشرق بأن تكمل تسجيلها في مكان آخر.

وأشارت إلى أنها في هذه اللحظة شعرت بانتصار غريب، بسبب التمسك بحقها وعدم التفريط فيه، ووجدت أم كلثوم تقترب منها وتقول لها: "ما قمتِ به هو الصحيح، ولا تجعلي أحدا يأخذ حقك أو تفرطي فيه نهائيًا".

وأضافت لبنى تركت الفن في عز النجومية من أجل حبي الوحيد، وطلب زوجي الدكتور إسماعيل برادة، بالرغم من أن اتفاقنا قبل الزواج كان أن كل واحد في عمله، ولكن شعرت بالمسئولية الكبيرة تجاه بيتي فتفرغت له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان