رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بعبع الطيار» يهدد محمد رمضان بالاستبعاد من السباق الرمضاني

«بعبع الطيار» يهدد محمد رمضان بالاستبعاد من السباق الرمضاني

ميديا

الفنان محمد رمضان

«بعبع الطيار» يهدد محمد رمضان بالاستبعاد من السباق الرمضاني

أدهم المصري 18 فبراير 2020 12:50

في مفاجأة من العيار الثتقيل لأبطال مسلسل "البرنس"، الذي يقوم ببطولة الفنان محمد رمضان، تم توقف التصوير بداية من أمس، لحين قرار الشركة المنتجة للعمل في العودة أو تأجيل العمل للعام المقبل.

وأكد مصدر من داخل صناع العمل في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن كاست العمل كان يباشر التصوير أمس بشكل طبيعي، وفجأة جاء قرار بوقف التصوير من الشركة المنتجة، وعلى إثره قرر المخرج محمد سامي إنهاء التصوير، وأنه سوف يتم التواصل مع الجميع في حين عودة التصوير مرة أخرى.

وأرجح المصدر أن كل ما حدث بسبب أزمات الفنان محمد رمضان المتتالية، والتي كان آخرها أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، ثم تحديه لنقابة المهن الموسيقية وطرح أغنية بعد أن تم منع التعامل معه كمطرب.

ومن الممكن أن يتدخل محمد رمضان لحل الأزمة وعودة التصوير بأن يشارك ولو بجزء بسيط في انتاج العمل.

 

كان قد تم الانتهاء من تصوير 40% من مشاهد العمل، الذى يقدم فيه محمد رمضان شخصية "رضوان البرنس" الذى يدخل في صراعات مع إخوته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامى، رحاب الجمل، بسبب الميراث.

 

وينتهي الأمر بأن يتبرأ منه الجميع، ويطردونه من المنزل، بعد أن يجبروه على التنازل عن كل شىء.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وأعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان