رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نكشف أحداث الحلقة 34 من «الأخ الكبير» قبل عرضها

نكشف أحداث الحلقة 34 من «الأخ الكبير» قبل عرضها

ميديا

مسلسل الأخ الكبير محمد رجب

نكشف أحداث الحلقة 34 من «الأخ الكبير» قبل عرضها

أدهم المصري 18 فبراير 2020 12:08

تشهد أحداث الحلقة 34 من مسلسل الأخ الكبير التي يتم عرضها مساء اليوم محاولة عبير التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد الحصول على فرصة عمل كى تكسب قوت يومها، ولكن يرفض "صابر" الذي يجسد دوره الفنان محمد عز ذلك.

كما يبدأ حربي الذي يجسد دوره الفنان محمد رجب في تجنيد سبراس الذي يجسد دوره الفنان عزوز عادل كى يعرف مكان سوزي التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري.

ويبدأ شريف الذي يجسد دوره الفنان إيهاب فهمي محاولة تقيد سوزي كى يعرف من كان عندها ليلة الحادثه، ولكنها تخفي الأمر تمامًا كى لا يعرف أحد حقيقة عملها المنافي للأداب.

وتبدأ نور في التخطيط لحربي كى يظهر برأته بدون أن تقع هى في يد الشرطة بسبب وصل الأمانه التي قامت بالتوقيع عليه في بداية حلقات العمل.

"الأخ الكبير" ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة للمشاركة في بطولة العمل أمام محمد رجب.

وتدور أحداث العمل حول شاب نشأ في حارة شعبية ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب، وخاصة بعد وفاة شقيقته التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي في ظروف غامضة، ويحاول خلال أحداث العمل كشف براتها من الاتهامات التي نالتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان