رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهددان بالوقف.. حسن شاكوش وعمر كمال فرقعة مهرجانات تنتهي بالاعتذار

مهددان بالوقف.. حسن شاكوش وعمر كمال فرقعة مهرجانات تنتهي بالاعتذار

ميديا

حسن شاكوش وعمر كمال

مهددان بالوقف.. حسن شاكوش وعمر كمال فرقعة مهرجانات تنتهي بالاعتذار

أدهم المصري 16 فبراير 2020 14:04

تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن دوما مع المطربين، "حسن شاكوش وعمر كمال" أصحاب أغنية "بنت الجيران" التى حصلت مؤخرا على 100 مليون مشاهدة، بعد الخلافات التي وقعت بينهما بسبب استغلال شاكوش نجاح الأغنية بمفرده.

 

ومؤخرا وعبر وسائل إعلام، اعتذر المطربان الشعبيان حسن شاكوش وعمر كمال على المقطع المسيء فى أغنية "بنت الجيران" الذى تم تشغيله فى حفل عيد الحب باستاد القاهرة، خاصة أنهما وعدا المطرب هانى شاكر نقيب الموسيقيين، بأنهما سيقومان بتغيير الجزء الذى يقول "خمور وحشيش" واستبدال مقطع جديد يتناسب مع قيم الأسرة المصرية، مؤكدين أنهما بالفعل غيرا المقطع المسىء، ولكن حدث خطأ غير مقصود خلال تشغيل المهرجان فى حفل الاستاد.


وخرج كل من النجمين بفيديو عبر الفيس بوك، يعتذرون خلاله لـ"100" مليون مصري، ويطلبون منهم أن يقفوا بجانبهم إن تم وقفهم من نقابة المهن الموسيقية بسبب هذا الأمر.

وأشاروا إلى أنهم لم يتلقوا أى انذار رسمى من نقابة المهن الموسيقية بشأن هذا الأمر، ولكنهم رأو أنهم  قاموا بفعل شىء خاطئ، ووجب عليهم الاعتذار عنه.




وأكدوا على أن الصوت الذى ظهر خلال الأغنية كانت الأغنية مرحلة بكلمات كثيرة، وأنهم لم يعرفوا أن كانت الأغنية هي أم لا.

وقدم كل منهم اعتذارا لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، ولجميع الشعب المصري، مشيرًا إلى أنهم سوف يتعرضون للضرر المادي والمعنوي إن تم وقفهم من قبل النقابة، وإلى أنهم ملتزمان بحفلات خارج مصر وداخلها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان