رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صورة| تامر حسني يصلح بين حسن شاكوش وعمر كمال

صورة| تامر حسني يصلح بين حسن شاكوش وعمر كمال

ميديا

تامر حسني يتوسط حسن شاكوش وعمر كمال

صورة| تامر حسني يصلح بين حسن شاكوش وعمر كمال

فادي الصاوي 16 فبراير 2020 00:07

نجح الفنان تامر حسني فى الصلح بين المطرب الشعبي عمر كمال، زميله حسن شاكوش، بعد الخلاف الذى نشب بينهما مؤخرا على خلفية نجاح أغنية "بنت الجيران".

 

 

ونشر عمر كمال عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه بتامر وشاكوش مصحوبة بتدوينة يقول فيها :" قعدة الصلح خير تحت رعاية العالمى تامر حسنى اخونا الكبير ومفيش اى حاجةوان شاء الله اللى جاى خير".

 

وكان عمر كمال عبر عن استيائه من حالة التهميش التى تعرض لها بعد نجاح أغنية "بنت الجيران"، وتسليط الأضواء فقط على زميله حسن شاكوش، رغم الدور الكبير الذى قام به فى الأغنية ما تسبب فى نجاحها مضيفا : "بنت الجيران شغلي وتعبي، والناس همشوني وعنوان الأغنية تغير على اليوتيوب لـ"بنت الجيران بهوايا إنتي قاعدة معايا"، هذا الكوبليه خاص بـ حسن شاكوش، حسن فنان كبير، ولكن أنا حقي مهدور في الأغنية، رغم إني فرشتله الأغنية عشان يرد عليا، حسن شاكوش بيبعدني عن الصورة، وماخدتش مليم من اليوتيوب رغم مكاسب الأغنية، ولكن ربنا يباركله مش هتكلم عن الرزق".

 

فى المقابل صرح حسن شاكوش، لبعض المواقع الإخبارية، إلى عمر كمال، ليس له حق في أغنية بنت الجيران، ولذلك لن يحصل على أي أموال لأنه من قام بطلبه للغناء، ولكن الأغنية في الأصل ليست ملكه أو أغنيته الخاصة.

ورغم الخلاف الذى نشب بينهما ظهر الثاني فى حفل أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولى، بمناسبة عيد الحب، شارك فى الحفل أيضًا بجانب شاكوش وكمال، تامر حسنى والفنانة اللبنانية نانسى عجرم، ووائل جسار، وبهاء سلطان، المطربة ساندى، المطرب الشعبى أحمد شيبة.

 

وكانت أغنية "بنت الجيران" تخطت حاجز الـ86 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، وبحسب إحصائية نشرها موقع "Social blade" فإن القناة الخاصة بحسن شاكوش تحقق إيرادات كبيرة من المشاهدات الخيالية لأغنية بنت الجيران، حيث تجني القناة حوالي 287 ألف دولار شهريًا و3.5 مليون دولار سنويًا، بواقع 4 ملايين ونصف مليون جنيه مصري شهريًا، و54 مليون جنيه مصري سنويًا.

 

وحصدت أغنية "بنت الجيران"، المركز الثاني في قائمة المواد الأكثر استماعا على موقع "ساوند كلاود" الشهير، بأكثر من خمسة ملايين مستمع خلال أسبوع واحد، وأكثر من 45 مليون مستمع إجمالا، وتجاوزت الأغنية، أغنيات ومقاطع صوتية عالمية أخرى، أبرزها أغنية حديثة لرجل الأعمال الأمريكي الشهير "إيلون ماسك" التي حلت في المركز الثامن، و تفوق شاكوش على ماسك أيضا بأغنية أخرى بعنوان "شمس المجرة" - بمشاركة "حمو بيكا"- التي احتلت المركز السابع في نفس القائمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان