رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد فشل دماغ شيطان.. الحظ السيئ يطارد رانيا يوسف في السينما

بعد فشل دماغ شيطان.. الحظ السيئ يطارد رانيا يوسف في السينما

ميديا

رانيا يوسف

بعد فشل دماغ شيطان.. الحظ السيئ يطارد رانيا يوسف في السينما

سارة القصاص 11 فبراير 2020 13:15

تقدم الفنانة رانيا يوسف أدوارا وأعمالا مميزة في الدراما التلفزيونية، ولكن على الصعيد السينمائي دائما ما يطاردها الحظ السيئ في شباك التذاكر.

 

وفي نهاية يناير الماضي، طرحت رانيا فيلمها الجديد "دماغ شيطان" الذي فشل في تحقيق  100 ألف جنيه، ووصلت إيرادات العمل إلى  60 ألف جنيه.

 

الفيلم رفع من السينما وتوقف عرضه في أقل أسبوعين، بسبب الإقبال الضعيف على العمل، وأرجعت بطلته رانيا يوسف أسباب الفشل إلى عدم اهتمام المنتج بالتسويق والدعاية، فضلا إلى تصوير العمل في وقت قصير.

 

وتدور أحداث فيلم "دماغ شيطان" في يوم واحد، لمجموعة من الأصدقاء، يقررون أن يهربوا من الواقع لمدة يوم، ويقومون بالسفر لأحد المناطق الغريبة، ولكنهم يتعرضون للعديد من المواقف التي تلقب حياتهم رأس على عقب.

 

فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ونادية خيري وأسامة الزنكلوني وأسامة عبدالله وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل. 

 

 

وبالرجوع إلى أفلام رانيا يوسف التي قدمتها في السنوات الاخيرة، سنجدها لم تحقق أرقاما كبيرة في شباك التذاكر، ومنها:

 

ففي في 2015، قدمت فيلم بعنوان "ريجاتا " وبالرغم من أنه كان يضم عدد كبير من النجوم،  مثل "إلهام شاهين، أحمد ممالك، عمرو سعد" إلا أنه حقق 4 مليون جنيه في شباك التذاكر.

 

وفي نفس العام ، شاركت في فيلم من ضهر راجل، والذي كان برفقه عدد من النجوم منهم "آسر ياسين وياسمين رئيس، صبري فواز، محمود حميدة"، وحقق ما يقرب من  7 مليون في شباك التذاكر.

 

يحكي العمل عن ملاكم شاب يعيش في حارة شعبية مع والده المسن إمام المسجد "محمود حميدة"، ويحب مي "ياسمين رئيس" التي يقع في حبها  أيضا "شريف رمزي"، للتحول  حياة رحيم ووالده إلى جحيم مقيم على الأرض، خاصة مع انكشاف أسرار من الماضي.

 

 

وفي 2013، قدمت فيلم "هو في كدة" والذي لم تتخطى إيراداته الـ180 ألف جنيه مصري، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حيث فتاة تنزح من الصعيد للعمل بالقاهرة؛ وهناك تواجهها مشاكل، وشاركها في هذا العمل "أحمد عزمي، لطفي لبيب".

 

 

وفي 2012، طرح لها فيلم بعنوان "ريكلام" مع غادة عبد الرازق ولم تتخط إيراداته 4 مليون جنيه مصري، وكانت قصة الفيلم مستوحاة  من قصص حقيقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان