رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دينا فؤاد تكشف أسباب نجاح مسلسل «الأخ الكبير»

دينا فؤاد تكشف أسباب نجاح مسلسل «الأخ الكبير»

ميديا

مسلسل "الأخ الكبير"

دينا فؤاد تكشف أسباب نجاح مسلسل «الأخ الكبير»

كرمة أيمن 06 فبراير 2020 22:25

استطاع مسلسل "الأخ الكبير" الذي يلعب بطولته الفنان محمد رجب، تصدر تريند محرك البحث جوجل، منذ بداية عرضه، ليتفاعل الجمهور مع أحداثه. 

 

وأعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور الإيجابية عن مسلسل "الأخ الكبير"، وتجسد خلاله دور "عبير" زوجة محمد رجب.

 

وكشفت دينا أنها كانت تتوقع هذا النجاح عندما قرأت الحلقات الأولى من السيناريو وعرفت طبيعة الشخصيات في الأحداث.، وقالت إنّ أحداث "الأخ الكبير" وتركيبة الشخصيات قريبة للغاية من الناس في الشارع، لأن "حربى" – الذى يجسد دوره محمد رجب – واحد منهم بسيط وشهم ويتعرض للظلم وتقتل أخته الذى كان يعشقها.

 

وأضافت: "هذه التيمة مضمونة النجاح، ورأينا في الأيام الماضية كيف يتفاعل الجمهور مع الحلقات ويحزن ويبكى مع الشخصيات". 

 

وأوضحت أن شخصية "عبير" التي تجسدها في المسلسل أحبها الجمهور لأنها مثل أخته وزوجته أو أي ست في العيلة قائلة: "عبير مثال للست المصرية الجدعة الأصيلة المخلصة التي تقف بجواز زوجها طوال الوقت وتتعامل مع أهله أفضل معاملة، وهى زوجة يتمناها أي شخص". 

 

وتابعت: "قدمت شخصية "عبير" بطريقة مختلفة لأن كل فنانة لها روحها وكلام وبصمة مختلفة عن الأخرى".

 

ونشرت دينا فؤاد صورة لها برفقة محمد رجب من مسلسل الاخ الكبير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد لله، دينا فؤاد، الأخ الكبير".

 

يذكر أن، مسلسل "الأخ الكبير" يعرض حاليًا على شاشة cbc، وينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وبطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان