رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«هجمة مرتدة» لأحمد عز من السينما لدراما 2020

«هجمة مرتدة» لأحمد عز من السينما لدراما 2020

ميديا

الفنان أحمد عز

«هجمة مرتدة» لأحمد عز من السينما لدراما 2020

سارة القصاص 05 فبراير 2020 12:14

يعيش الفنان "أحمد عز" حالة من النشاط الفني في 2020 بين السينما والمسرح، ومؤخرا قرر العودة للدراما بعد غياب عامين، ليشن "هجمة مرتدة" على الموسم الرمضاني.

 

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور فيلم "العارف"، وفيلم "1919"، بعد النجاحات الساحقة التي حققها عز العام الماضي في السينما،  يقدم مسلسله الجديد "هجمة مرتدة".


عودة لرمضان 2020

 

يشهد المسلسل تعاون جديد بينه وبين النجمة هند صبري، والتي شاركته في بطولة فيلم "الممر" العام الماضي، وأشاد به الجمهور والنقاد.

 

ويعتبر المسلسل عودة للنجمة "هند صبري" للدراما بعد غياب 3 سنوات من آخر أعمالها "حلاوة الدنيا" والتي نال اعجاب الجمهور وقت عرضه في 2017.

 

ويشارك في العمل الجديد مجموعة من النجوم  على رأسهم  "نضال الشافعي، ندى موسى، هشام سليم، محمود البزاوي" والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

 

 

مخرج مسلسل هجمة مرتدة

 

يعتبر هذا التعاون الرابع للمخرج أحمد علاء  مع النجم أحمد عز، حيث أخرج له فيلم العارف،  المقرر عرضه هذا العام، كما أنه عمل  معه كمخرج  في أفلام مثل "بدل فاقد"، و"الحفله".

 

المؤلف "كلبش" مع عز

 

يكتب المسلسل المؤلف باهر دويدار، الذي قدم السلسلة الناجحة  في الدراما المصرية "كلبش"، وبالرغم من تعاونه مع كرارة في رمضان 2020 بمسلسل "الاختيار"، قرر كتابه مسلسل "هجمة مرتدة" لأحمد عز.

 

عز من الجيش للمخابرات

 

نجح  أحمد عز في تقديم فيلم عن الجيش عام 2019 في "الممر" جسد خلاله دور ضابط جيش، ومن قبلها قدم فيلم عن الشرطة المصرية من خلال "الخلية"، وجسد خلاله دور ضابط شرطة.

 

قرر عز تقديم مسلسل عن المخابرات في 2020، ويتناول في مسلسله الجديد "هجمة مرتدة" قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويجسد دور ضابط مخابرات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان