رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أسبوعين من العرض.. أكشن Bad Boys يقترب من الربع مليار دولار

بعد أسبوعين من العرض.. أكشن Bad Boys يقترب من الربع مليار دولار

ميديا

فيلم Bad Boys for life

بعد أسبوعين من العرض.. أكشن Bad Boys يقترب من الربع مليار دولار

سارة القصاص 30 يناير 2020 11:06

يواصل فيلم "Bad Boys for life" تصدره لقمة شباك التذاكر، بإيرادات وصلت إلى 223 مليون دولار أمريكي خلال أسبوعين من عرضه.

 

 واقترب العمل من تحقيق ربع مليار دولار، و وصلت إيراداته إلى ما يقرب من 126 مليون دولار داخل دور العرض بأمريكا، وجمع  خارج أمريكا 96 مليون دولار، ليتفوق على عدد من أفلام المغامرة، والرعب، والرسوم المتحركة.

 

 

كما طرح العمل بدور العرض المصرية، وحقق ما يزيد عن 3 ملايين جنيه مصري، وسط منافسة الأفلام المصرية مثل "يوم وليلة، وبنات ثانوي، والفلوس".

 

ويدور الفيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لوري في أزمة منتصف العمر.

 

ويشارك في بطولة "Bad Boys" ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دي جي خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدني باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلي توولز.

 

 

ويعود الجزء الثالث من السلسلة، بعد 17 عامًا منذ طرح الجزء الثاني، وعرض الجزء الأول من الفيلم عام 1995، وبلغت ميزانيته 90 مليون دولار.

 

 يحكى ع الجزء الأول عن محققين في ميامي هما ديد مايك لوراى "ويل سميث" وماركوس بورنيت "مارتن لورانس" يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.

 

وفي عام 2003، طرح الجزء الثاني، وبلغت ميزانية إنتاج الفيلم 130 مليون دولار تقريبا، بينما جمع إيرادات بلغت 273 مليون دولار حول العالم، وفاز بجائزة MTV Award كأحسن فيلم أكشن في عام 2003. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان