رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| يسرا تتحدث عن أحمد زكي.. هكذا وصفته

بالفيديو| يسرا تتحدث عن أحمد زكي.. هكذا وصفته

ميديا

الفنانة يسرا في معرض الكتاب

بالفيديو| يسرا تتحدث عن أحمد زكي.. هكذا وصفته

شاركت يسرا" target="_blank">الفنانة يسرا، النجم الراحل أحمد زكي، في العديد من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور منها: "معالي الوزير"، "نزوة"، "امرأة واحدة لا تكفي"، لتتحدث عن علاقتها به خلال مشاركتها في معرض الكتاب 2020.

 

ووصفت يسرا، الفنان الراحل أحمد زكي  بالعبقري وموهبة فريدة من نوعها ولن يتكرر، ومشيرة إلى أن الكثير حاولوا تقليده لكن لا يستطيعون أن يصلوا لجزء صغير من موهبته.

 

وأكدت يسرا، أنها والفنانة رغدة، كانتا بجوار الفنان أحمد زكي، حتى آخر لحظة في حياته.

 

وعن أحمد زكي الإنسان، قالت يسرا، إن أحمد زكي على المستوى الإنساني كان إنسان خلوق وراقي وجدع. 

ولفتت يسرا" target="_blank">الفنانة يسرا، إن الفنان الراحل أحمد زكي كان بالنسبة لها أخًا وصديقًا وليس زميل عمل فقط، حيث كانا يجمعهما صداقة كبيرة وهو كان له تأثير كبير في حياتها، قائلة: "أحمد زكي كان بئر أسراري".


معرض القاهرة انطلق بمشاركة 900 دار نشر، من 38 دولة عربية وأجنبية، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل. 


وتشارك 38 دولة فى الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، بزيادة 3 دول عن دورة اليوبيل الذهبى، حيث يشارك 12 دولة أفريقية هى "السودان، غانا، تنزانيا، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، ليبيا، الجزائر، المغرب، تونس، وغيرها.
 

ويشارك فى المعرض 13 دولة آسيوية هى: "العراق، الكويت، الإمارات، سلطنة عمان، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، الهند، الصين، سوريا"، ومن أوروبا يشارك 11 دولة هى: "صربيا، ألمانيا، روسيا، فرنسا، اليونان، قبرص، إيطاليا، اليابان، السويد، بريطانيا، الدنمارك"، بالإضافة إلى دوليتن من أمريكا الشمالية هم: "الولايات المتحدة الأمريكية، كندا".

 

 

اعلان

اعلان