رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الحلزونه ياما الحلزونه».. الجمهور يسخر من كتاب علي غزلان« مدمن نجاح»

«الحلزونه ياما الحلزونه».. الجمهور يسخر من كتاب علي غزلان« مدمن نجاح»

ميديا

كتاب مدمن نجاح

«الحلزونه ياما الحلزونه».. الجمهور يسخر من كتاب علي غزلان« مدمن نجاح»

سارة القصاص 24 يناير 2020 16:13

تصدر علي غزلان مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل توقيع كتابه "مدمن نجاح" الذي شهد  إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، في أول أيامه.

 

وتصدر الكتاب موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتعرض "علي غزلان" للهجوم من الجمهور، وذلك بسبب اللغة والمحتوى الذي نشر منه أجزاء عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

 

وانتقد الجمهور الكتاب وعلق أحدهم "ڤولتير قال إن انهيار اللغة دليل على انهيار الفكر"، وسخر آخر من لغة الكتاب على طريقة الفنان عادل إمام في فيلم "مرجان أحمد مرجان"  قائلا "الحلزونه ياما الحلزونه".

 

وعلق أحد الجمهور قائلا "انا مليش ف القراءة بس هو ده كلام ممكن حد يدفع فلوس علشان يقرأة ده من كتاب على غزلان ال محقق مبيعات رهيبه ..تقريبا الكتابه بقت سبوبه يسطا".

 

 

وتسائل أحد المتابعي "أنا بس كان عندي سؤال أو استفسار ايه ليڤل النجاح إللي علي غزلان وصله عشان يعمل كتاب اسمه مدمن نجاح؟!".

 

 

وكان علي عزلان نشر فيديو عبر حسابه على تويتر  من تدافع الجمهور، لالتقاط الصور السيلفي معه والحصول على توقيع وأهداء الكاتب.

 

 

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء 22 يناير، فعاليات النسخة 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، رفقة عدد من الوزراء على رأسهم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وتستمر حتى 4 فبراير 2020. 
 

تشهد  الدورة الحالية حضور 40 دولة عربية وأجنبية، بزيادة 5 دول عن الدورة الماضية، ويشارك بها 900 دار نشر، بزيادة 153 دار نشر عن الدورة الماضية، منها 594 ناشرا مصريا، و255 ناشرا عربيا وأجنبيا، و7 ناشرين للكتب الإلكترونية، و41 مشاركا ضمن مكتبة سور الأزبكية، و3 مشاركات لذوي القدرات الخاصة، كما تم لأول مرة اختيار سفراء للترويج للمعرض خارجياً.

 

و تم توزيع دور النشر على 808 أجنحة، بزيادة 86 جناحاً عن الدورة الماضية، كما تحتضن الدورة الحالية 925 فعالية متنوعة ما بين ندوات ثقافية، وورش، وعروض فنية من المقرر أن يشارك في تقديمها 3502 مشارك، وتم زيادة مساحة المعرض لتصل إلى 45 ألف متر مربع، بزيادة قدرها 5 آلاف متر عن الدورة الماضية.

 

 تشهد هذه الدورة لأول مرة اطلاق تطبيق إلكترونى باسم "معرض القاهرة الدولي للكتاب" يساهم فى التيسير على الزائرين لمعرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المُصاحبة ومواعيدها.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان