رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مجموع «بنات ثانوي» يقترب من المليون الرابع

مجموع «بنات ثانوي» يقترب من المليون الرابع

ميديا

فيلم بنات ثانوي

مجموع «بنات ثانوي» يقترب من المليون الرابع

سارة القصاص 24 يناير 2020 12:13

وسط المنافسة الشرسة على شباك التذاكر في موسم أجازة نصف العام 2020، استطاع  فيلم "بنات ثانوي" أن يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر.

 

 

الفيلم الذي طرح في بداية يناير الجاري، اقترب من تحقيق المليون الرابع، حيث وصلت إيراداته إلى 3,952,657 جنيه مصري في شباك التذاكر المصري.

 

وينافس فيلم "بنات ثانوي" مجموعة من النجوم على رأسهم "محمد إمام  الذي طرح "لص بغداد"،  وتامر حسني بـ" الفلوس"، وخالد النبوي  وفيلمه "يوم وليلة".

 

 

فيلم "بنات ثانوي" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وبطولة جميلة عوض، ومحمد الشرنوبي، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وهنادي مهنا، وتامر هاشم. 

 

 

 

ويحكي الفيلم عن 5 فتيات طالبات في ثانوي، إحدهن تنخدع باسم الدين، وأخرى تعاني من انفصال والديها، وأخرى تعيش في الوهم لتشعر بأن أجد ما يهتم بها بعد وفاة والديها في حادث قطار، وأخرى معجبة بالمدرس وتحاول أن تصل إليه ليتزوجها بكل السبل رغم أنه متزوج، وأخرى مدمنة سوشيال ميديا. 

 

 

وكان بطل العمل  الفنان محمد الشرنوبي، طرح  أغنية جديدة له بعنوان "أحلامنا" من فيلمه الجديد "بنات ثانوي"، وجاء  ذلك بعد الأخبار التي ترددت عن منعه من الغناء.

 

ومن كلمات الأغنية "بيقولوا لسه صغيرين و الدنيا فاتحالنا الايدين نغلط نحب و ننجرح و ياما هنشوف من السنين حكايتنا تشبه بعضها".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان