رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«لص بغداد».. «يسرق» مليون جنيه في أول يوم عرض

«لص بغداد».. «يسرق» مليون جنيه في أول يوم عرض

ميديا

فيلم "لص بغداد"

«لص بغداد».. «يسرق» مليون جنيه في أول يوم عرض

كرمة أيمن 23 يناير 2020 21:48

استقبلت دور العرض السينمائي أمس الأربعاء 22 يناير، فيلم "لص بغداد"، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر. 
 

حصد فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام، في أول يوم عرضه، مليون و150 ألف جنيه، ليدخل موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2020، بقوة. 

 

وطرح فيلم "لص بغداد" في 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، ومنها 100 نسخة داخل مصر، ومن المقرر أن ينطلق عرضه فى الوطن العربى بدءًا من يوم 29 يناير الجاري.

 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

يدور فيلم "لص بغداد" حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويظهر أحمد رزق ضيف شرف فى أحداث الفيلم، ويكون هناك العديد من المواقف الكوميدية التى تقع عندما يبدأ أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

 

"لص بغداد" يسجل التعاون الثاني بين "سينرجي فيلمز" ومحمد إمام بعدما قدما فيلم "ليلة هنا وسرور" العام قبل الماضي، وشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي.

 

يشار إلى أن موسم رأس السنة السينمائي يشهد منافسة بين عدد من الأفلام منها "الفلوس" للفنان تامر حسني، و"يوم وليلة" للنجم خالد النبوي، و"بنات ثانوي" للنجوم الشباب جميلة عوض ومحمد الشرنوبي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان