رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الفتوة» يشهد عودة ليلى أحمد زاهر.. ويجمع هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

«الفتوة» يشهد عودة ليلى أحمد زاهر.. ويجمع هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ميديا

مسلسل "الفتوة"

«الفتوة» يشهد عودة ليلى أحمد زاهر.. ويجمع هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كرمة أيمن 20 يناير 2020 21:05

ينافس الفنان ياسر جلال، بقوة في المارثون الدرامي الرمضاني 2020، بمسلسل الفتوة" الذي يعود بنا 100 عام للوراء، لتدور الأحداث في زمن الفتوات بحي الجمالية.

 

وبدأ الفنان ياسر جلال، تصوير مشاهده فى مسلسل "الفتوة" داخل الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامي الذي تم بناؤه على هيئة حي الجمالية، علي أن يستمر التصويرهناك حتى شهر فبراير القادم.

 

وبعد أن تفاجأ الجمهور بخطوبة الفنانة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح في آخر ديسمبر الماضي، يتعاونا للمرة الأولى معًا بعد ارتباطهما في مسلسل "الفتوة". 



وأعلن الفنان ياسر جلال، انضمام الفنانة هنادي مهنا لأسرة المسلسل، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له تجمعه مع "هنادي"، علق عليها: "انضمام هنادي مهني إلى مسلسل الفتوة".

 

كما يشارك الفنان أحمد خالد صالح إلى فريق عمل مسلسل "الفتوة"، وبدأ تصوير أولى مشاهده التي جمعته بالفنان ياسر جلال

 

كما يشهد مسلسل "الفتوة" عودة الفنانة ليلى أحمد زاهر، بعد غياب 6 سنوات عن آخر مشاركة لها في التمثيل، لتبتعد لاستكمال دراستها وتعود بشكل جديد. 

 

وتجسد ليلى أحمد زاهر، أحد الأدوار الرئيسية وتظهر بشكل مختلف، وبدأت بتصوير مشاهدها. 

 

وروج الفنان ياسر جلال، لمسلسله بنشر صور من الكواليس، وظهر بها وهو مرتدي جلباب وعمة، وكذلك النجم أحمد صلاح حسني؛ الذي يشاركه في البطولة.  

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.



 

يذكر أن، آخر عمل شاركت فيه ليلى أحمد زاهر، فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفى وأمينة و صافيناز عام 2014 حيث كانت لا تزال طفلة وبعدها انشغلت باستكمال دراستها وابتعدت عن الساحة الفنية.

 

ويعرض حاليًا للفنانة هنادي مهنا، فيلم "بنات ثانوي" في دور العرض المصرية وتخوض به أولى تجاربها السينمائية بمشاركة جميلة عوض، محمد الشرنوبى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، محمد مهران وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد كامل.

 

ولم يكن مسلسل "الفتوة" العمل الوحيد الذي يشارك به أحمد خالد صالح في الموسم الدرامي الرمضاني، حيث يشارك في مسلسل "سيف الله" الذي يتناول سيرة خالد بن الوليد، مع النجم عمرو يوسف. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان