رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تعاطف الجمهور.. ماذا قالت هايدي محمد طفلة ذا فويس كيدز؟

بعد تعاطف الجمهور.. ماذا قالت هايدي محمد طفلة ذا فويس كيدز؟

ميديا

هايدي محمد ذا فويس كيدز

بعد تعاطف الجمهور.. ماذا قالت هايدي محمد طفلة ذا فويس كيدز؟

سارة القصاص 20 يناير 2020 11:11

تصدرت الطفلة هايدي محمد محركات البحث بعد إقصائها من برنامج المواهب الشهير "ذافويس كيدز"، حيث لم تدور كراسي المدربين النجوم لاختيارها.

 

لكن هايدي محمد التي لم تلفت انتباه المدربين ولم تحرك كراسيهم، حركت مشاعر الجمهور الذي أعرب عن اعجابه بصوتها وموهبتها.


وخرجت هايدي في مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام" لتعلق على إقصائها من البرنامج،  قائلة "حالتي النفسية كويسة وخاصة بعد المكالمات وتعليقات الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي اأنا فرحت جدا".

 

 

وتابعت" لم أتوقع هذا الدعم الكبير من الجمهور، وزعلت لأن صوتي يستحق أنهم يلفوا ليه، لكني لقيت عكس ده وهذا ما أحزنني..وعندما لم تتحرك كراسي المدربين الثلاثة كانت صدمه ليا".


وأضافت هايدي أن والدتها اكتشفت موهبتها، و تنوي استكمال  طريقها في الغناء، مؤكدة أنها تخلصت من حالة الحزن التي عاشتها بعد تجربة ذا فويس كيدز.

 

يذكر أن هايدي محمد عمرها 12 عاما وتغني في أوبرا دمنهور، وشاركت في برنامج المواهب وتألقت  في غناء "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم، في الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس"، وشن الجمهور هجوم على لجنة التحكيم التي لم تختارها.

 

 

وجاء تعليق لجنة المدربين على عدم اختيارها، حيث قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، وقال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضممتي للبرنامج"، وقال الفنان محمد حماقي: "بجد أنت صوتك حلو قوي وعشان كدة لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك".

 

وحذفت الفيديوهات التي غنت بها ونشرتها إدارة مجموعة قنوات "أم بي سي" عبر قناتهم الخاصة بالبرنامج بموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان