رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور وفيديو| مندوب من الرئاسة وانهيار ابنتها.. مشاهد من عزاء ماجدة الصباحي

صور وفيديو| مندوب من الرئاسة وانهيار ابنتها.. مشاهد من عزاء ماجدة الصباحي

ميديا

عزاء ماجدة الصباحي

صور وفيديو| مندوب من الرئاسة وانهيار ابنتها.. مشاهد من عزاء ماجدة الصباحي

حضر عدد كبير من النجوم، لتقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، بمسجد عمر مكرم بوسط التحرير. 

وكان في مقدمة الحضور الفنانون محمود قابيل وعزت العلايلي، أشرف زكي، ليلى علوي، إلهام شاهين،  فيفي عبده، رجاء الجداوي، نرمين الفقي، الفنانة لبنى عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، دلال عبد العزيز. 

ظهرت الفنانة صابرين، والفنانة شهيرة، في العزاء بعد خلع الحجاب. 

 

 كما حرض على أداء واجب العزاء الإعلامي وائل الإبراشي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة منال سلامة، والفنانة دنيا عبد العزيز. 



وانهارت الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي في البكاء، أثناء رؤية صورة والدتها التي وضعت في العزاء، وكتب عليها "وداعًا دلوعة السينما".

 

ولم تتمالك أكثر من فنانة كتم دموعها وبكت الفنانة ليلى علوي والفنانة دلال عبد العزيز، وانهارت الفنانة لبنى عبد العزيز لفراق زميلتها ورفيقتها وبنت جيلها في مشوارها الفني. 

 

وأوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء الدكتور محمد سيد على رستم مندوبا عن رئاسة الجمهورية لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي.

 

ورحلت الفنانة ماجدة، عن عالمنا يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 89 عاما أثناء تواجدها بمنزلها. 


 

وشيع جثمان الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي يوم الجمعة الماضى من مسجد مصطفى محمود ملفوفا بعلم مصر  ودفنها بمقابر العائلة في منطقة الواحات.

 

وقدمت النجمة ماجدة الصباحي خلال مشوارها الفني، مجموعة خالدة من الأفلام التي ظلت في أذهان وقلوب جمهورها حتى الآن، وتنوعت ما بين الأفلام الاجتماعية والدينية والوطنية وصنف عدد منها فى قائمة أهم 100 فيلم فى تاريخ السينما، ومن أبرزها: "النداهة"، "جميلة"، "العمر لحظة"، "أين عمري"، "الحقيقة العارية"، "بنات اليوم"، وغيرها من الأعمال.

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان