رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريهام حجاج تنافس لأول مرة في رمضان 2020

ريهام حجاج تنافس لأول مرة في رمضان 2020

ميديا

الفنانة ريهام حجاج

ريهام حجاج تنافس لأول مرة في رمضان 2020

كرمة أيمن 19 يناير 2020 21:33

تنافس الفنانة ريهام حجاج، للمرة الأولى في المارثون الدرامي الرمضاني 2020 بأولى بطولتها المطلقة، لتصعد أول سلمة داخل هذا الموسم الدرامي. 

 

ولم تستقر شركة "أرت ميكرز" المنتجة للعمل، على اسم المسلسل حتى الآن، ويعقد القائمون على المسلسل، جلسات عمل للوقوف على كل التفاصيل، على رأسهم المنتج أحمد عبدالعاطي، والمؤلف أيمن سلامة و المخرج محمد علي.

 

ويشارك النجم محمود حميدة، الفنانة ريهام حجاج في سباق موسم رمضان 2020. 

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل المرتقب، اتفاقها مع الفنان محمود حميدة؛ للمشاركة في بطولة المسلسل، ليعود للدراما بعد غياب عامين منذ آخر مشاركة له في مسلسل "الأب الروحي".

 

ولعبت ريهام حجاج، أولى بطولتها المطلقة من خلال مسلسل "كارمن" ولقى نجاحًا كبيرًا، عرض خارج إطار الموسم الرمضاني العام الماضي، كما أثبتت موهبتها في العديد من الأعمال التي شاركت بها ومنها مسلسل "يونس ولد فضة" مع الفنان عمرو سعد. 

 

وأثارت الفنانة ريهام حجاج، الجدل بعد نشر صورة لها مع زوجها المنتج محمد حلاوة، وهو ما اعتبره البعض ردًا على انباء ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوض. 

 

جاء ذلك بعد نشر صور من عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز جمعتها بـ أحمد العوضي، ليتسأل الجمهور عن العلاقة بينهما التي لم ينفيها ولم يؤكدها العوضي، لكن تفاعل معها الجمهور متمنيًا أن يكون عوض للفنانة بعد انفصالها بهدوء عن زوجها محمد حلاوة، ليتزوج بعد ذلك من ريهام حجاج

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان