رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

Just Mercy.. قصة حقيقية عن العدالة تنافس في شباك التذاكر

Just Mercy.. قصة حقيقية عن العدالة تنافس في شباك التذاكر

ميديا

فيلم الرحمة فقط

Just Mercy.. قصة حقيقية عن العدالة تنافس في شباك التذاكر

سارة القصاص 17 يناير 2020 12:33

ينافس في شباك التذاكر العالمي عدد من الأفلام التي تتنوع بين الأكشن والرعب والدراما، ومن ضمن الأعمال التي تنافس "Just Mercy" أو "الرحمة فقط".

 

الفيلم حقق حتى الآن إيرادات تخطت الـ12 مليون دولار، داخل دور العرض الأمريكية، ليحتل المركز الخامس في شباك التذاكر.

 

الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية لتحقيق العدالة، ويحكي العمل عن محامي شاب  يدعى "براين ستيفنسون" ومعركته التاريخية من أجل العدالة، و للدفاع عن "والتر ماكميليان" المسجون بتهمة القتل، على الرغم من وجود أدلة تثبت خلاف ذلك.

 

 الفيلم من بطولة " بري لارسون، وروب مورجان، وأويشا جاكسون جونيور، وتيم بلاك نيلسون، وجيمى فوكس، ومايكل بى" و إخراج ديستين كريتون، وتأليف آندرو لانهام.

 

 

بينما تصدر هذا الأسبوع  الفيلم الحربي " 1917" شباك التذاكر العالمي خلال الأيام الأولى من عرضه، وذلك بعدما نجح في اقتناص عدد من الجوائز المهمة في الجولدن جلوب 2020.

 

وحقق العمل إيرادات تعدت الـ66 مليون دولار أمريكي، متفوقا على عدد من أفلام الخيال العلمي والمغامرة والرعب، التي تتنافس على إيرادات يناير 2020.

 

كما يستمر فيلم "حرب النجوم"  أو"Star Wars: The Rise of Skywalker" في حصد الإيرادات، ليصل إلى المليار دولار في أقل من شهر من عرضه بدور السينما حول العالم.

 

 العمل تراجع للمركز الثاني، وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 481 مليون دولار في دور العرض داخل أمريكا الشمالية، أما خارجها فحقق  ما يقرب من 519مليون دولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان