رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها مسلسل اللعبة.. الدراما المصرية من التلفزيون إلى المنصات الإلكترونية

أبرزها مسلسل  اللعبة.. الدراما المصرية من التلفزيون إلى  المنصات الإلكترونية

ميديا

بوستر مسلسل اللعبة

أبرزها مسلسل اللعبة.. الدراما المصرية من التلفزيون إلى المنصات الإلكترونية

سارة القصاص 16 يناير 2020 16:00

بعد نجاح عدد من التجارب الدرامية الشبابية عبر المنصات الإلكترونية، تتخذ صناعة الدراما المصرية منعطف جديد بإنتاج مسلسلات لنجوم الصف الأول.

 

وتعرض منصة "شاهد نت" الإلكترونية عدد من الأعمال المصرية التي تتنوع بين الكوميديا والتشويق ومنها :

 

مسلسل  اللعبة 

طرحت منصة "شاهد نت" الإلكترونية، مسلسل كوميدي جديد بعنوان "اللعبة" من بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، ومن إخراج معتز التوني. 

 

وهنأ الفنان أكرم حسني أبطال العمل "ألف مبروك لأخواتي هشام وشيكو على مسلسل اللعبة، متواجد حاليا على شاهد نت، فكرة المسلسل حلوة أوي، وإن شاء الله يعجبكم".

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض خلال عمله للعديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها، وتصل عدد حلقاته إلى 30 حلقة.

 

 

في كل أسبوع يوم جمعة

 

انضمت الفنانة منة شلبي إلى هذه التجربة من خلال مسلسلها الذي يعرض على "شاهد نت" ويحمل عنوان "

في كل أسبوع يوم جمعة".

 

 العمل من بطولة سوسن بدر، منة شلبي، أسر ياسين، محمد علاء، وقصة مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر،  وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل وذلك في إطار بوليسي تشويقي إجتماعي، حول ليلى ، ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي ، داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.

 

 

مملكة إبليس

 

وطرح البرومو الأول للمسلسل المنتظر "مملكة إبليس"، المقرر عرضه على "شاهد نت" في فبراير  2020، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم.

 

ومسلسل «مملكة إبليس» من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وتدور أحداث  المسلسل حول عائلة، يقتل كبيرها الذي كان يحميها، لتتوالى الأحداث في إطار من الدراما والتشويق والإثارة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان