رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «الحُكم» يشعل الصراع بين النجوم في «بنت القبائل».. يعرض في هذا التوقيت

فيديو| «الحُكم» يشعل الصراع بين النجوم في «بنت القبائل».. يعرض في هذا التوقيت

ميديا

مسلسل "بنت القبائل"

فيديو| «الحُكم» يشعل الصراع بين النجوم في «بنت القبائل».. يعرض في هذا التوقيت

كرمة أيمن 15 يناير 2020 23:26

تعود الدراما الصعيدية للشاشة من خلال المسلسل الجديد "بنت القبائل"، وكشفت الفنانة منة فضالى، عن الإعلان الدعائي الأول، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

يبدأ عرض مسلسل "بنت القبائل" يوم السبت القادم 18 يناير، في التاسعة مساءً على قناة الحياة، ويناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل.  

 

مسلسل "بنت القبائل"، من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الابنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو اسماعيل، وكان في البداية يحمل اسم "رحيل زهرة" ليتغير للاسم الحالي. 



ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبدالجليل، وحنان مطاوع، ومحمدرياض، ومحمود عبدالمغني، منة فضالى ومدحت تيخة، و أشرف عبدالغفور.

 

وقال مؤلف العمل شاذلي فرح، إن المسلسل يتعرض لخصائص البيئة الجنوبية بعداتها وتقاليدها،ويغلفها جو أسطوري".

 

وقالت حنان مطاوع عن "بنت القابائل": "هو مسلسل خاص جدا.. يحتوي على أجواء أسطورية  عن الجنوب الصعيدي، وهي منطقة لم تقدم من قبل في المسلسلات الصعيدية والعمل يحتوي على لهجة مختلفة وعوالم مختلفة".

 

وتجسد حنان مطاوع شخصية "رحيل"، وتصف دورها بأنه لم تجده في المسلسلات العربية، والدور نموذج "للفارس المرأة"، وهو نموذج يوجد في الأعمال الأجنبية.

 

وأشارت إلى أنها عندما عرض عليها الدور كانت تشعر بالرعب؛ لأنه جديد على المستوى البدني فالشخصية تركب الخيل وتتسلق، وعلى المستوى "النفسي".

 

يقدم داخل المسلسل 30 أغنية بصوت المطربة الشابة "ياسمين علي" والنجم مدحت صالح، وهي من كلمات الخال الراحل "عبد الرحمن الأبنودي".

 

وقال الفنان الشاب محمود الشرقاوي، إن دوره في مسلسل " بيت القبايل"و الذي سيعرض خلال أيام قليلة علي شاشة الحياة محوري به أحداث وتفاصيل صعيدية كثيرة تعرض لأول مرة وبه غموض.

وأضاف: "العمل مع فريق العمل به متعة كبيرة وخاصة مع المخرج حسني صالح مخرج العمل الذي قام بتدريبي علي اللهجة الصعيدية وأنتظر عرض المسلسل بلهفة شديدة خاصة أنه أول تجربة لي في الدراما الصعيدية". 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان