رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رعب أحمد يونس يعود في «نادر فودة 5».. وموعد حفلات التوقيع

رعب أحمد يونس يعود  في «نادر فودة 5».. وموعد حفلات التوقيع

ميديا

غلاف رواية "نادر فودة 5"

في معرض القاهرة للكتاب 2020

رعب أحمد يونس يعود في «نادر فودة 5».. وموعد حفلات التوقيع

سارة القصاص 13 يناير 2020 16:00

"قريت كتير وسمعت أكتر عن العين الثالثة.. لكن عمري ماتوقعت إن هيبقى ليا معاها مغامرة رهيبة كدة..دخلت من خلالها عالم غريب وكيان رهيب لم يكن خروجي منة سهل ابداً".. هذه كلمات بقلم أحمد يونس في روايته الجديدة "نادر فودة 5".


ويستعد الإعلامي والكاتب أحمد يونس لإصدار الرواية الخامسة "العين الثالثة" من سلسلة نادر فودة، بداية مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، بأرض المعارض في التجمع الخامس.

 

ويقدم حفلي توقيع للرواية، الأول بمعرض الكتاب يوم الخميس 23 يناير في الحادية عشر صباحا، و والثاني يوم الجمعه 24 يناير بعد صلاة الجمعة مباشرة.

 

وتباع رواية أحمد يونس الجديده"نادر فوده 5 "، في  جناح دار سما بصاله 1، ويصل سعر الرواية إلى خمسين جنيه مصري.

 

 

 

وأكد يونس أن روايته الجديدة ستكون مفاجأه لقراءه ومستمعيه، حيث أنه تطرق فيها لجانب آخر من الرعب لم يناقشه من قبل في أي من أعماله السابقة.

 

وتعد هذه الرواية الخامسة من سلسلة "نادر فودة"، وأصدر أحمد يونس، أربعة أجزاء سابقة من السلسلة هم: "الوقاد ، كساب ، النقش الملعون ، عمارة الفزع"، وحققت الروايات نجاحًا كبيرًا.

 

بدأ أحمد يونس هذه  السلسلة عام 2017 من خلال رواية  "نادر فوده.. قبل البدايه ( الوقاد)" والتي كانت بمثابة التجربه الروائية الأولى له.

 

 

 وحضر حفل بيع الرواية الأولى 12 ألف فرد، أما الرواية الثانية تخطت طباعتها 40 طبعة  وكانت تحمل عنوان "نادر فوده 2 - كساب".

 

وعرف أحمد يونس من خلال  تقديمه فقرة الرعب في برنامج "كلام معلمين" عبر راديو 9090،والتي لاقت نجاحا كبيرا، جعلت يونس يفكر في تقديمها من خلال روايات "نادر فودة".

 

 

 

وأيام قليلة وتنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب، والتى تبدأ يوم 23 يناير وتستمر حتى 5 فبراير، بمركز مصر للمعارض فى التجمع الخامس.

 

وقالت وزيرة الثقافة، إن دولة السنغال تحل كضيف شرف هذه الدورة، واختير الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام. 
 

وأشارت إلى أن هذه الدورة تشهد طفرة فى عدد الأجنحة التى بلغت 808 ودور النشر ووصل عددها الى 900 دار نشر بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان