رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفلوس.. تامر حسني يتصدرالشباك

بالفلوس.. تامر حسني يتصدرالشباك

ميديا

فيلم الفلوس

بالفلوس.. تامر حسني يتصدرالشباك

سارة القصاص 10 يناير 2020 16:09

اقترب تامر حسني من تحقيق 25 مليون جنيه مصري في ثاني أسبوع من عرض العمل، منافسا عددا من الأفلام الأجنبية والعربية.

 

وتفوق تامر حسني على عدد من الأفلام المصرية التي طرحت مؤخرا منها "بنات ثانوي، يوم وليلة، دفع رباعي"، ليتصدر شباك التذاكر المصري.

 

كما تخطى فيلم تامر حسني،  الجزء الثاني من فيلم "Jumanji" للنجم "ذا روك" الذي حقق أكثر من 19 مليون جنيه مصري منذ طرحه في منتصف ديسمبر 2019.

 

 

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه أحمد السقا ومي عز الدين كضيفي شرف.

 

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الثرية "حلا" ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

ويعود النجمان تامر حسني وزينة، للتعاون مرة أخرى بعد مرور 10 سنوات على آخر فيلم سينمائي ظهر به الاثنان "كابتن هيما".

 

وتعاونت "زينة" مع تامر في ثلاث بطولات سينمائية، كانت البداية في فيلم "حالة حب" عام 2004، وبعدها "سيد العاطفي" إنتاج 2005، و"كابتن هيما" 2008. 

 

 

و في فيلم "الفلوس"أراد تامر حسني تقديم الأكشن، لكن جاء مشهد المطاردة الرئيسي في العمل ممل وطويل، لم يصنع تلك الإثارة المطلوبة.

 

في الواقع أن فكرة تقديم "تامر حسني" للأكشن لم تكن ناجحة، خاصة في ظل تواجد نجوم مميزين في هذا النوع، وفي النهاية الفيلم لم يقدم جرعة  مميزة أو ملفته  من هذا العنصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان