رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

البرومو الأول لـ«أسوار عالية» بدون رانيا يوسف.. شاهد الإعلان التشويقي

البرومو الأول لـ«أسوار عالية» بدون رانيا يوسف.. شاهد الإعلان التشويقي

ميديا

بوستر فيلم "أسوار عالية"

البرومو الأول لـ«أسوار عالية» بدون رانيا يوسف.. شاهد الإعلان التشويقي

كرمة أيمن 02 يناير 2020 18:31

روجت الشركة المنتجة لفيلم "أسوار عالية" للعمل بنشر البرومو التشويقي الأول، واعتمد على الموسيقى التصويرية وعدد من المشاهد، بدون أي جمل حوارية. 

 

ولم يحدد حتى الآن موعد نهائي لعرض الفيلم بالسينمات، ونشرت الفنانة راندا البحيري بوستر "أسوار عالية" وعلقت: "قريبًا جدًا بدور العرض". 

 

وعلى الرغم من أن الفيلم بطولة الفنانة رانيا يوسف، إلا أنها لم تظهر في البرومو الدعائي الأول، الذي تضمن عدة مشاهد للفنان أحمد العوضي، وهو في الزنزانة، وفي إحدى الحفلات واتضح أيضًا أن الفيلم يضم مشاهد أكشن، وظهرت الفنانة راندا البحيري إلى جانب أحمد العوضي. 

 

تجسد الفنانة رانيا يوسف ضمن أحداث الفيلم شخصية نجمة سينمائية وتدخل فى عالم الإدمان من خلال بعض الشخصيات التى تتعرف عليهم فى أحداث الفيلم.
 

وتتصاعد الأحداث حتى تدخل السجن فترة وبعدها تخرج تحاول العودة إلى الوسط الفنى ولكنها تواجه العديد من الأزمات، وتحاول أن تعيد هيبتها وكرامتها في الوسط لكنها بسبب هذا الانتقام تخسر كل شيء حتى ابنتها تفقد حضانتها وتحاول طوال الأحداث الصمود.

 

"أسوار عالية" بطولة رانيا يوسف وراندا البحيرى وأحمد العوضى وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، وإخراج هشام العيسوى.

 

وكشفت الفنانة رانيا يوسف أن فيلم "أسوار عالية" سيكون خطوة مختلفة في السينما، متمنية أن يستقبله الجمهور بشكل جيد.

وأشارت رانيا يوسف، إلى أن قصة الفيلم مكتوبة بشكل جيد للغاية، وتضم كثير من التفاصيل الحياتية، موضحة أن دورها في الفيلم يختلف عن الأدوار التي قدمتها في كل أعمالها الماضية، لأنه دور يحمل كثيرا من التفاصيل، مشيرة إلى أن العمل يدور في إطار اجتماعي.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد العوضي، ورانيا البحيري، وندى بهجت، ومحمد عطية، وتأليف أمل عفيفي، إخراج هشام العيسوي.

 

يذكر أن، الفنانة رانيا يوسف، يعرض لها حاليًا مسلسل "الآنسة فرح"، عبر قناة أم بي سي 4، ويشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، احمد مجدي،  وإخراج أحمد الجندى. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان