رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| نجوم يستقبلون 2020 بملابس الإحرام

بالصور| نجوم يستقبلون 2020 بملابس الإحرام

ميديا

نجوم يحتفلون بعام 2020 في الأراضي المقدسة

بالصور| نجوم يستقبلون 2020 بملابس الإحرام

كرمة أيمن 31 ديسمبر 2019 22:29

بين رسائل تهنئة الجمهور، وتمني أمنيات جديدة للعام الجديد، وجلسات تصوير، وحفلات غنائية، يختار عدد من النجوم الاحتفال بطريقة مختلفة عن الجميع، ليبدأوا أولى لحظات السنة الجديدة من الأراضي المقدسة بالتقرب من الله وأداء مناسك العمرة. 

 

وفضلت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، استقبال العام الجديد 2020، مع ابنائهم في الأراضي المقدسة. 

 

ونشرت روجينا، صور لها في الحرم المكي، وعلقت عليها: "اللهم لك الحمد يارب دايما تكتب لنا استقبال سنة جديدة فى حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم".


 

يشار إلى أن روجينا تشارك الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد "البرنس" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020.
 

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.



 

كما نشر الفنان على ربيع، صورة له من الحرم المكى، قائلًا: "مفيش صورة أحلى من كده أقولكم بيها سنة جديدة سعيدة إن شاء الله.. وكل عام وأنتم بخير على كل الشعوب".

 

يذكر أن، النجم على ربيع، احتفل مع أبطال فيلم "الفلوس"، في العرض الخاص، ويظهر كضيف شرف خلال أحداث الفيلم. 

 

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

 

واحتفل الفنان أحمد فلوكس، بليلة رأس السنة بشكل مختلف، حيث نشر عبر حسابه الشخصى على "فيسبوك" صورًا له أمام الكعبة أثناء أدائه مناسك العمرة.
 

وظهر فلوكس بملابس الإحرام، وعلق على الصور قائلا: "الحمد لله".

 

يذكر أن، فيلم "الممر" آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس، الذى شارك فى بطولته مع أحمد عز، أحمد صلاح حسنى، إياد نصار، أحمد فلوكس، ومحمد فراج، وإخراج شريف عرفة.

 

 

 

 

 

 

 

اعلان

اعلان