رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قالت غادة عادل لنفسها في نهاية 2019؟

ماذا قالت غادة عادل لنفسها في نهاية 2019؟

ميديا

الفنانة غادة عادل

ماذا قالت غادة عادل لنفسها في نهاية 2019؟

كرمة أيمن 29 ديسمبر 2019 20:27

في نهاية كل عام، يتطلع الجمهور لمعرفة أمنيات النجوم للعام الجديد، لكن الفنانة غادة عادل، كان لها رأي آخر. 

 

 

وقالت الفنانة غادة عادل، إن الأمنيات لديها ليست مرتبطة برأس السنة وأنها تستطيع أن تتمنى كل يوم أمنية، وليس شرطًا أن تقتصر الأمنيات على هذا اليوم. 

وأضافت غادة عادل، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة نجوم أف إم، مع الإعلامية أنجي علي؛ أنها قالت لنفسها برافو في 2019. 

 

وعن سبب كلمة "برافو"، أشارت إلى أنها بدأت عام 2019 بوضوح في كل شيء، وأنها تعلمت من التجارب السابقة، وعرفت أن الحماية الحقيقية هي حماية نفسها، وقالت برافو لأنها عرفت أن تقف على رجليها مرة ثانية وثالثة، واكتشافها أنها ست قوية. 

 

أما طلاقها من المخرج مجدي الهواري، علقت عليه قائلة: "الانفصال مش حاجة وحشة يا جماعة، لأن كل شخص يحتاج مساحة خاصة في بعض الأحيان"، وأضافت أن الانفصال حلو طالما أن الأزمات بين الطرفين لا يمكن حلها.

تابعت: "بعد طلاقنا لم نستوعب أن نتحول من أزواج لأصداقاء بعد كل هذه السنين التي جمعتنا، كان الأمر في البداية صعبة ولكن أستطعنا تجاوز الأمر ونحن الآن أصدقاء جدًا وأكيد العشرة ما بتهونش".

وأوضحت أن مجدي الهواري ما زال يدعمها حتي الآن، والفضل يعود له في ما وصلت اليه، وهو السبب الرئيسي في كونها ممثلة، وكان دائمًا يقول لها أنها موهوبه وتستطيع النجاح فى هذا المجال.

واختتمت "عادل" قائلة، إنه يوجد صداقة كبيرة بينها وبين المخرج مجدي الهواري، ولفتت إلى أنهما يتبادلان الإتصالات دائمًا. 


وعن جديدها، لفتت إلى أنها تحضر حاليًا لفيلم "الخطة العامية" مع الفنان علي ربيع، ويدور في إطار كوميدي، يمكن أن يطرح في إجازة نصف العام أو عيد الفطر السعيد.

شاهد الفيديو: 




  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان