رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

ننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

ميديا

خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

بحضور تامر حسني ورامي جمال

ننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

نهى عثمان 28 ديسمبر 2019 12:06

احتفلت الفنانة هنادي مهنا، بخطبتها من الفنان خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح نجل الراحل خالد صالح، بخطبته، في أجواء عائلية بسيطة وعدد من الأصدقاء المقربين بعيدًا على الوسط الفني. 

 

 

خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح

 

ونشر الفنان خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح عدة صور من حفل الخطوبة عبر حسابه الرسمي على "الإنستجرام" وعلق كاتبًا: "ربنا ما يحرمني منك واعرف اسعدك بقيت حياتنا". 

 

وحرص تامر على حضور الحفل العائلي، الذي أقيم، مساء أمس، قبل إحيائه حفلا بالتجمع الخامس، مساء أمس، مع الفنان رامي جمال، حيث أقيم حفل خطوبة نجل الراحل خالد صالح وهنادي في عصر أمس، بحضور أفراد العائلتين، وظهرت هنادي في الصور بإطلالة أنيقة، مرتدية "جمبسوت" أبيض، وعلقت على الصور: "أفضل شخص في نهاية عام 2019، خطيبي، بحبك". 

 

 

 

وتصغر هنادي مهنى، خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح 5 سنوات ، فهي تبلغ من العمر 22 عامًا حيث ولدت سنة 1997 اما خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.

 

وكان قد أنكر الموسيقار هاني مهنى خطوبتة ابنته هنادي من خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح رغم تأكيد أكثر من مصدر مقرب أن إرتباطها بنجل خالد صالح سيكون بشكل رسمي خلال أيام. 

 

 

وبدأ ظهور الفنان خالد صالح" target="_blank">أحمد خالد صالح على الساحة الفنية خلال العامين الماضيين منها "نسر الصعيد"، مع محمد رمضان، و"الفيل الأزرق 2"، فضلا عن إنتظاره عرض فيلمى "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمى، و"شريط 6"، من بطولة خالد الصاوي. 

 

وأما هنادي مهنى بدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، حيث شارك في بطولة عدة أعمال فنية منها زلزال مع النجم محمد رمضان، وحكايتي مع ياسمين صبري. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان