رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حفلات 2020| عمرو دياب On Air في جدة.. و«الأسطورة والمعلم» في دبي

حفلات 2020| عمرو دياب On Air في جدة.. و«الأسطورة والمعلم» في دبي

ميديا

محمد رمضان وعمرو دياب

حفلات 2020| عمرو دياب On Air في جدة.. و«الأسطورة والمعلم» في دبي

كرمة أيمن 24 ديسمبر 2019 23:19

يحتفل عدد من النجوم الغناء بالعام الجديد 2020، مع الجمهور بإحياء عدد من الحفلات، ليقاوموا بأصواتهم بردوة الجو. 

 

ويُحيي الفنان عمرو دياب، حفلًا كبيرًا في جدة، يعرض على الهواء مباشرة، وذلك يوم 9 يناير في قاعة ليلتي. 

 

يأتي هذا الحفل، عقب مشاركة الهضبة في ختام "ميدل بيست"، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركه عدد من الفنانين الظهور على المسرح في أثناء الحفل، من بينهم الملحن عمرو مصطفى، والفنان أكرم حسني.

وحتى الآن يطرح النجم عمرو دياب، أغاني ألبومه "أنا غير" الذي بدأ بأول أغانيه في صيف 2019، ليطلق 7 أغان حتى وقتنا هذا، وهم: "أنا غير، بحبه، يوم تلات، تحيرك، متغير، قدام مرايتها، أول يوم في البعد".
 

فاجأ الهضبة، الجمهور بمضمون الألبوم حيث ضم أغاني ذات طابع جديد ومختلف عما اعتاد الجمهور سماعه، وخاصة أغنية "يوم تلات" والتي تتناول حياته الشخصية وزيجاته الثلاثة .  

 

ونشرت منصة "سبوتيفاي" الموسيقية، صور ألبوم عمرو الجديد "أنا غير" بنيويورك، احتفاء بتصدر أغاني "الهضبة" قائمة الأكثر استماعًا في الوطن العربي والشرق الأوسط على المنصة. 

 

الأسطورة والمعلم

 

 

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن حفل غنائي يجمع بين محمد رمضان، والمغربي سعد لمجرد بعد نجاح أغنيتهما "نساي"، يوم 10 يناير 2020، بمركز دبي التجاري العالمي.
 

وطرح كليب "إنساي" في يوليو الماضي، وهو أول تعاون بين محمد رمضان، وسعد لمجرد، وحقق مشاهدات وصلت إلى 192 مليون مشاهدة، وهي من كلمات شوبكشي، وفرغلي بلكس.
 

وأحيا الفنان سعد لمجرد، أول حفل غنائي له بعد أزمته الأخيرة، 18 ديسمبر الجاري، الذي قدمه على مسرح "فنان العرب" محمد عبده، بالمملكة العربية السعودية.
 

ومن ناحية آخرى، بدأ رمضان منذ أيام تصوير مسلسله الجديد "البرنس" المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، نجلاء بدر، وإدوارد، أحمد زاهر، وعدد كبير من الفنانين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان