رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لطيفة «أقوى واحدة» في 2020.. تفاصيل ألبومها الجديد

لطيفة «أقوى واحدة» في 2020.. تفاصيل ألبومها الجديد

ميديا

الفنانة التونسية لطيفة

لطيفة «أقوى واحدة» في 2020.. تفاصيل ألبومها الجديد

كرمة أيمن 23 ديسمبر 2019 20:16

تحتفل الفنانة التونسية بعام 2020 على طريقتها الخاصة، بمشاركة الجمهور طرح ألبومها الجديد التي استقرت على اسمه "أقوى واحدة"، خلال مطلع شهر يناير المقبل. 

 

ونشرت لطيفة، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة دعائية للألبوم الجديد، معلقة "لطيفة 2020.. قريبًا".

وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "الأغلبية موافقة أن الألبوم يكون أول أيام 2020.. يعنى خلوني أسجل من غير ما استعجل، أشكركم حبايبي وأهو يكون فيه تفاؤل أكثر وأوعدكم بمفاجآت، نحبكم برشه".
 

وأعلنت لطيفة، أنها انتهت من 90 % من أغاني ألبوم "أقوى واحدة"، بجد فرحانة وفخورة بمستوى الألبوم وأعتقد بإذن واحد أحد سيكون علامة مهمة لي في حياتي". 

 

وسجلت لطيفة أغاني ألبومها في لندن، بالتعاون مع المهندس ياسر أنور من mtropolis studios، وأشارت إلى أن الألبوم به العديد من المفاجآت، قائلة: "أنا نفسي مش مصدقة اني سجلتها، لأول مرة هذا الشكل يتعمل في العالم العربي". 

 

يتضمن ألبوم "أقوى واحدة" 10 أغنيات بين اللهجتين المصرية والتونسية، واستقرت لطيفة على أسماء عدد من أغنيات الألبوم وهي: "بهرب من وجعي"، "مابكرهوش"، و"أنت ياه".

 

وكانت أعلنت النجمة التونسية أنها تحضر للدخول إلى عالم الدراما بمسلسل في 2020، من فكرتها ويتم كتابته حاليًا، لتبدأ في تصويره خلال الفترة القادمة. .

 

يذكر أن، آخر ألبومات لطيفة "فريش"، والذى طرحته قبل عامين، وتضمن 12 أغنية كاملة، هى: "فريش، وكل اللى حبوا، ولا يا عبدالله، وتحلو الأيام، وملحوقة، وبحر الغرام، وعشان حبيت، وأخون لا، وطبعك عنيد، وأول مرة يا حبيبى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان