رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يُعرض «فالنتينو» على التلفزيون السعودي؟ عادل إمام يُجيب لـ«مصر العربية»

هل يُعرض «فالنتينو» على التلفزيون السعودي؟ عادل إمام يُجيب لـ«مصر العربية»

ميديا

جانب من كواليس تصوير مسلسل فالنتينو

هل يُعرض «فالنتينو» على التلفزيون السعودي؟ عادل إمام يُجيب لـ«مصر العربية»

أدهم المصري 22 ديسمبر 2019 12:30

أيام قليلة وينتهي الفنان عادل إمام من تصوير المشاهد النهائية في مسلسله الجديد "فالنتينو"، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم. 

 ومن المفترض أن يتم تصوير المشاهد الأخيرة في ديكور الحى الغربي بمدينة الانتاج الإعلامي والذي يشمل عددا من المدارس الخاصة التى يملكها عادل إمام خلال أحداث العمل.

وعن حقيقة عرض العمل عبر التلفزيون السعودي أكد الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الأمر مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة. 

 وأشار إلى أن الشركة المنتجة هى الوحيدة المسئولة عن هذا الأمر بكل ما فيه ولم يتدخل أحد من المشاركين في العمل في اتخاذ مثل هذا القرار.

 

وأضاف "الزعيم":  تبادل الأعمال الخليجية والمصرية بات أمرًا مهمًا، وخاصة دول الخليج دائما ما تكون متعشطة للأعمال الفنية المصرية لأنهم يحبونها بشكل كبير وهذا ليس جديدًا، مؤكدًا أنه يوافق على عرض العمل خلال التلفزيون السعودي.


وحاولت مصر العربية التواصل مع منتج العمل هشام تحسين كى يؤكد معلومة العرض عبر التلفزيون السعودي من عدمها ولكنه لم يجيب على الأمر.

 "فالنتينو" يشارك فيه كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.


وتدور أحداثه حول "نور عبدالمجيد" الشخصية التي يقدمها عادل إمام والذي يمتلك عدد من المدارس الخاص، ومتزوج من دلال عبد العزيز ولديه ثلاث أبناء، وتقع بينهما العديد من المشاكل ل مما يجعله يقرر الزواج من امرأة شابة، وتبدأ الصراع بين الزوجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان