رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«لا تلف العالم» كل أنواع الموسيقى في الرياض

«لا تلف العالم» كل أنواع الموسيقى في الرياض

ميديا

حماقي وعمرو دياب

«لا تلف العالم» كل أنواع الموسيقى في الرياض

سارة القصاص 18 ديسمبر 2019 12:00

تحت عنوان "لا تلف العالم ولا تدخل يوتيوب، جبنا لك الدي جي من جميع أنحاء العالم" تقدم السعودية أضخم حدث في موسم الرياض من يوم 19 ديسمبر حتى 21 من نفس الشهر.

 

وتنظم المملكة حفل "ميدل بيست" على مسرح في الرياض تصل سعته إلى 45 ألف شخص، والذي يستضيف أكثر من 100 دي جى وفنان خلال فعاليات الحفل.

 

تصل أسعار تذاكر حفلات النجم التي سنعرضها في هذا الموضوع إلى 150 ريال، ويقدم 18 حفلًا عالميا و28 عرضا خلال الثلاث أيام.

 

 

في اليوم الأول الذي يقام 19 ديسمبر 2019، يكون الجمهور مع موعد الفنان الخليجي رابح صقر، والفنان المصري محمد حماقي، حيث يقدمان باقة من أشهر الأغاني، بالإضافة إلى المطربة بلقيس.

 

 

أما يوم 20 ديسمبر 2019، يكون الجمهور على موعد مع حفل غنائي يشمل أغاني الفنان العراقي ماجد المهندس، بجانب 30 دي جي.

 

 

ويأتي في اليوم الثالث 21 ديسمبر 2019 ، حفل غنائي يجمع عملاقة الغناء على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والمطرب الخليجي المشهور "راشد الماجد".

 

 

كما يتواجد معهم  فرقة"مونستا إكس"، فتيان للهيب هوب كورية جنوبية، والتي كان أول ظهور لها  14 مايو2015، الفرقة تتكون من سبعة أعضاء .

 

أما عشاق الموسيقى الالكترونية، يلتقون بعدد من أشهر الدي جي في العالم والوطن العربي منهم "نايتمير أون واكس، ريو، ونارك بيت".

 

 

كما يتواجد في الرياض "سويز بيتس" ومغني راب أمريكي ولد في 13 أيلول سبتمبر 1978 عمل مع مغنيي هيب هوب وآر اند وحصل على العديد من الجوائز العالمية، بالأضافة إلى الرابر ومغني الهيب هوب الأمريكي ريك روس.

 

 

كما يشارك في هذا الاحتفالية عدد من النجوم العرب والعالم منهم الفنان محمد هنيدي الذي أعلن عن مشاركته في الحفل، بالإضافة إلى النجمة الهندية سونام كابور التي  نشرت فيديو عبر حسابها قالت فيه  "أهلا يا رفاق.. أنا قادمة إلى الرياض.. ومتحمسة جدا جدا لحضور حفل ميدل بيست المذهل".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان