رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

سرية وأزمات.. قصص النجوم مع القفص الذهبي في 2019

سرية وأزمات.. قصص النجوم مع  القفص الذهبي في 2019

ميديا

نجوم في القفص الذهبي 2019

سرية وأزمات.. قصص النجوم مع القفص الذهبي في 2019

سارة القصاص 16 ديسمبر 2019 15:31

شهد عام 2019، زواج عدد من المشاهير، و كان لكن منهم قصص مختلفة ، ولم يكن دخولهم إلى القفص الذهبي أمر سهل.

 

وطاردت بعض الزيجات المشاهير هذا العام، "أزمات وسرية وانفصال" مما جعلهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي:

 

أنغام وأحمد إبراهيم

 

كان زواج المطربة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، حديث الجمهور والوسط الفني، ففي فبراير الماضي، انتشرت عدد من الأخبار حول الزواج السري للثنائي.

 

ولم تخرج أنغام لتنفي أو تؤكد هذه الشائعات، حتى خرج الموزع أحمد إبراهيم، وأعلن زواجه منها، وظهرت أنغام بعدها بالدبلة في أحد حفلاتها.

 

وتسبب هذا الزواج لانهاء علاقة الصداقة بين أنغام والمطربة السورية أصالة، وجاء ذلك بسبب أن أحمد إبراهيم، تربطه علاقة نسب بأصالة، فهو زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

 

ولم بتوقف الأمر عند هذا،  فنجل أنغام خرج وهاجم زوجها الجديد أكثر من مرة ووصل إلى أنه قال "يحتقر هذا الرجل لأسباب عديدة".

 

 

 

مي حلمي ومحمد رشاد

 

في مارس الماضي، وبعد الغاء زفافهم الأول، فاجأت الثنائي "مي حلمي"، و المطرب "محمد رشاد" بحفل زواج  ثاني، وسط أجواء عائلية.

 

وكانت مي حلمي خرجت في حوار لها، أوضحت أن هناك أشخاص تدخلوا في حياتهم بشكل "فج" مما تسبب في الغاء حفل الزفاف الأول.

 

 

 أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

في سبتمبر 2019، احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد، بحفل زفافهما، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة،  لتتوج قصة حبه للفنانة هنا الزاهد، بالزواج. 

 

وسيطرت أجواء الفرح والرقص على الحفل، وأطلت هنا الزاهد فستانين، الإطلاله الأولى كانت من خلال فستان أيبض به أحجار لامعه،  أما الثاني فكان فستان قصير من الريش.

 

وفي شهر العسل تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية، أجبرت أحمد فهمي على الغاء عطلتهم والعودة إلى مصر، وبعدها ظل الثنائي حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة.

 

 

ريهام حجاج ومحمد حلاوة 

 

في يناير الماضي، قررت الممثلة ريهام حجاج اعلان زواجها من رجل الأعمال "محمد حلاوة"  بعد شائعات كثيرة  حول علاقتهم ، وخاصة بعد طلاقه من زوجته الأولى النجمة "ياسمين عبد العزيز".

 

كما حرصت ريهام على نشر صور من الاحتفالية التي اقامتها للاحتفال بزواجهما، كما تنشر صور لهما معا باستمرار عبر حسابها على انستجرام.

 

 

جاستن بيبر

 

في أكتوبر الماضي، احتفل النجم العالمي "جاستين بيبر" بزواجه مع عارضة الأزياء الشهيرة "هايلي بالدوين"، وكان الثنائي حديث العالم.

 

مي ابراهيم وعمر ياسر

 

تعتبر مي إبراهيم واحدة من مشاهير السوشال ميديا، وأبهرت قصة حبها بالفيديو بلوجر "عمر ياسر"، الجمهور على مواقع التواصل الأجتماعي.

 

قصة الحب التي بدأت في 2017، واستمرت حتى خرجت "مي" واعلنت انفصالها، ولكن بعد شهرين فوجيء الجميع بحفل زفافهم.

 

ونشرت مي صور الزفاف وعلقت"لقد جعلني أؤمن بالأفلام الهندي"، وكتب العريس عمر ياسر على  صورة لهما من الزفاف، قائلا:" رجعت لمطرحها.. أنها لي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان