رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل خناقة ياسمين الخطيب وأيتن عامر بسبب كهربا

تفاصيل خناقة ياسمين الخطيب وأيتن عامر بسبب كهربا

ميديا

تفاصيل خناقة ياسمين الخطيب وأيتن عامر بسبب كهربا

تفاصيل خناقة ياسمين الخطيب وأيتن عامر بسبب كهربا

فادي الصاوي 14 ديسمبر 2019 20:16

 

استعانت الإعلامية ياسمين الخطيب، باسم الفنانة القديرة وفاء عامر، للسخرية من انتقال اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق إلى صفوف فريق النادي الأهلي الغريم التقليدي للنادي الأبيض الذى تنتمى إليه الخطيب.

 

لم تدرك ياسمين الخطيب قبل كتابة هذه تدوينتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنها ستغضب الكثير من محبي الفنانة وفاء عامر، الذين رفضوا تشبيه عامر بـ"كهربا"، ودخلت الفنانة أيتن عامر شقيقة وفاء فى سجال حاد عبر "تويتر" وعبرت عن رفضتها لهذا الأمرة واعتبرته إهانة، إلا أن الخطيب سارعت بتوضيح أنها لم تقصد توجيه أي إهانة لوفاء من وراء "الألشة" التى وجهتها لكهربا.

  

بدأت الأزمة عندمات نشرت ياسمين الخطيب، تدوينة عبر حسابها الشخصي على "Twitter" جاءت مضمونها كالتالي: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكنني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء.. وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

 

أثارت هذه التدوينه غضب أيتن عامر التى سارعت بالرد على ياسمين قائلة: "والمفروض كده إن ده إفيه والناس تضحك وكد".

 

حاولت ياسمين توصيح حقيقة موقفها فكتبت تدوينه أخرى قالت فيها: "وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة".

 

 إلا أن أيتن عامر ردت عليها مجددة رفضها لما فعلته ياسمين، وقالت: "مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا و ضحكنا و كدة بس للاسف هى مش كدة خالص".

 

 

وكان النادي الأهلى أعلن فى وقت سابق، عن انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوفه، فى صفقة انتقال حر مدتها 4 سنوات ونصف، على أن يحصل اللاعب على 9 ملايين جنيه سنويًا ، وأن يتحمل النادى قيمة الضرائب.

 

ورحل كهربا عن صفوف نادي الزمالك بشكل مفاجئ مطلع الموسم الحالي بسبب أزمته مع إدارة الفريق ثم انضم إلى صفوف أفيس البرتغالي، الأمر الذى دفع إدارة النادي الأبيض إلى إعداد ملف لتقديم شكوى ضد الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك بعد الإعلان عن ضم كهربا بشكل رسمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان