رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ظافر العابدين: أستعد لتصوير «عروس بيروت 2».. ولم أحسم موقفي من دراما رمضان

ظافر العابدين: أستعد لتصوير «عروس بيروت 2».. ولم أحسم موقفي من دراما رمضان

ميديا

ظافر العابدين

ظافر العابدين: أستعد لتصوير «عروس بيروت 2».. ولم أحسم موقفي من دراما رمضان

أدهم المصري 14 ديسمبر 2019 16:00

أعرب الفنان التونسي ظافر العابدين عن سعادته بردود الأفعال التي تلفاها حول الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت" الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وشاركة في بطولة العمل النجمة اللبنانية كارمن بصيبص.

وقال ظافر العابدين في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه يستعد لتصوير الجزء الثاني من العمل، ومن المقرر أن يتم التصوير في عدد من الديكورات الأساسية التي تم فيها الجزء الأول من العمل.

وأشار إلى أن أحداث الجزء الثاني من العمل ستكون استكمالا للجزء الأول الذي تم عرضه، وسيتناول العديد من القضايا التي تقع بينى وبين كارمن بصيبص، كما يتناول العمل بعض الأحداث التى تقع بين الأشقاء بسبب عملهم معا.

ويشارك في العمل كل من تلا شمعون، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

ويعتبر مسلسل عروس بيروت تجربة جديدة  بعد وقف دبلجة المسلسلات التركية لتغيير مسار  الدراما العربية في العالم العربي بعد  زيادة مساحة مشاهدة المسلسلات المدبلجة، وتحديدًا الهندية والتركية خلال الفترة الحالية.

وعلي صعيد آخر يستعد ظافر العابدين للعمل السينمائي الثاني الذي يقوم به وهو فيلم "العنكبوت" ويشارك فيه مع الفنان أحمد السقا، وهو العمل السينمائي الثاني بعد فيلمه عصمت أبو شنب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان