رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«نجوم ديسمبر» حفلات الطرب تشعل الرياض

«نجوم ديسمبر» حفلات الطرب تشعل الرياض

ميديا

حماقي والهضبة عمرو دياب

«نجوم ديسمبر» حفلات الطرب تشعل الرياض

سارة القصاص 11 ديسمبر 2019 12:15

 

تغزو حفلات الطرب مدينة الرياض، وذلك خلال شهر ديسمبر2019، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية أشهر نجوم الأغنية من جميع أنحاء الوطن العرب.

 

تأتي الحفلات ضمن الموسم الاضخم " موسم الرياض"، الذي يمتد إلى يناير القادم، بعد النجاح الذي تحققه فعالياته، وتعدى الإقبال الجمهور الـ7 مليون زائر.

 

 

الليلة 11 ديسمبر،  يقدم النجم الكويتي "نبيل شعيل"حفلا غنائي بمشاركة المطرب على بن محمد وهند البحرينية ليقدموا ليلة من الطرب الخليجي الأصيل.

 

 

 

ومن المقرر أن يحيي النجم المصري محمد حماقي حفلا في السعودية،  غدا الخميس 12 ديسمبر، ويقدم خلالها باقة من أشهر أغانيه.

 

 

وتحيي الفنانة أصالة نصري حفلا بمشاركة النجم ماجد المهندس، ووليد الجيلاني، الجمعة 13 ديسمبر الجاري، في متنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية.

 

 

ويقابل الهضبة عمرو دياب، جمهوره على مسرح أبو بكر سالم، يوم السبت 14 ديسمبر 2019، ويقدم عمرو دياب، عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به من بينها: "قدام مرايتها"، "أول يوم فـي البعد"، "أنا غير"، و"تحيرك"، و"يوم تلات".

 

 

 

كما تستعد الفنانة نانسي عجرم في المشاركة بموسم الرياض مع كل وائل كافوري، ووائل جسار، وذلك يوم 17 ديسمبر.

 

ونشرت نانسي، بوستر الحفل عبر حسابها على"تويتر" وعلقت: "من جديد نلتقي بموسم الرياض.. بحبكن، المملكة العربية السعودية".

 

 

وبعد غياب 3 سنوات عن الحفلات الغنائية، يعود الفنان المغربي سعد لمجرد ليلتقِي بجمهوره من جديد،  وذلك ضمن موسم الرياض الترفيهي، بمشاركة كل النجمة اللبنانية "مريام فارس"، وذلك في 18 ديسمبر 2019.

 

 كما يشارك في الحفل فرقة "ميامي"، وهي فرقة غنائية كويتية تأسست عام 1991، تتميز بلون الغناء الشبابي السريع، وذلك على مسرح محمد عبده .

 



كما يقدم الموسم "ليلة سودانية" بمشاركة عدد من الفنانين وذلك 26 ديسمبر 2019، ويشارك فيها المغنية السودانية نانسي عجاج والفنان حسين الصادق.

 

 

 

 

وفي حفل  بعنوان "ليلة عراب الطرب" يقدم فنان العرب محمد عبده حفل رأس السنة في الرياض وذلك 31 ديسمبر 2019، ويقدم محمد عبده عدد من اشهر أغانيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان