رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حماقي يراهن على «راسمك في خيالي».. هذا ما حققه في 3 ساعات

حماقي يراهن على «راسمك في خيالي».. هذا ما حققه في 3 ساعات

ميديا

الفنان محمد حماقي

حماقي يراهن على «راسمك في خيالي».. هذا ما حققه في 3 ساعات

كرمة أيمن 09 ديسمبر 2019 23:03

أزاح الفنان محمد حماقي، الستار عن فيديو كليب أغنية "راسمك في خيالي" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "كل يوم من ده" وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

واستطاع حماقي، أن يحقق نجاحًا كبيرًا فالجمهور كان متشوق لمشاهدة أحداث كليب "راسمك في خيالي"، ليقترب خلال 3 ساعات من تحقيق ربع مليون مشاهدة. 

 

وشهد الكليب أول تعاون بين المخرج مصطفى عامر ومحمد حماقي، وظهر حماقي بشخصيته الحقيقية مغني، لتشغل أغنيته نار الحب بين شاب وفتاة ويرقصون على أنغامها الهادئة، وتنتهي بصعودهما على المسرح لطلب الزواج منها.

 

كليب "راسمك في خيالي"، تم تصويره في مصر، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع تميم.

وتقول كلمات االأغنية: "ياما حكيت عليك للناس وللأيام.. قالولي خيال وقلت حقيقة مش أوهام.. قالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان.. راهنت عليك وأديني بقيت أنا الكسبان.. أنا راسمك في خيالي من قبل ما اكون وياك.. وسنين وأنا بستناك عايش على نار الشوق.. قالوا عليا ليالي عايش في أمل كداب.. مسكين ماشي ورا سراب ومسيره في يوم هيفوق..". 

 

والأغنية ضمن ألبوم "كل يوم من ده"، والذي يضم 20 أغنية أبرزها "يزلزل"، "يا ستار"، "أعمل إيه"، "م البداية"، "صور"، وطُرح رسميًا بالأسواق في شهر يناير الماضي. 

 

يذكر أن، محمد حماقي يشارك كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The voice، والذي يعرض على شاشة (إم بي سي)، ويشاركه في عضوية لجنة التحكيم المطرب اللبناني راغب علامة، المطربة الإماراتية أحلام، والمطربة المغربية سميرة سعيد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان