رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد جدل واسع.. من وريث هيثم أحمد زكي؟

بعد جدل واسع.. من وريث هيثم أحمد زكي؟

ميديا

هيثم احمد زكي

بعد جدل واسع.. من وريث هيثم أحمد زكي؟

سارة القصاص 29 نوفمبر 2019 11:15

منذ موت هيثم أحمد زكي، وترددت  عدد من الأخبار حول ترك الفنان الراحل وصية بتوزيع ثروته على الأيتام ودور  الرعاية.

 

ثم انتشرت عدد من الأخبار، حول اقتحام أهل هيثم أحمد زكي لمكان إقامته، ولكن كل ذلك خرج أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونفاه في تصريحات له.

 

وبعد هذا الجدل الذي أثير، حسمت المحكمة الأمر وحددت وريث الفنان الرحل هيثم أحمد زكي.

 

وأصدرت الدائرة 23 بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، شهادة وفاة وورثة الراحل الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بناء على طلب تقدم به شقيقه من الأم رامي عز الدين عبدالله.

 

وقالت المحكمة أنه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ 6 نوفمبر 2019 وانحصار إرثه الشرعي في شقيقه لأمه رامى عز الدين عبدالله محمد.

 

وتابعت المحكمة أن الأخير يستحق سدس تركة المتوفي فرضا والباقي تعصبيا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبه سوى من ذكر.

 

وأشارت عدد من التقارير أن تركه هيثم أحمد زكي تقدر بـ500 ألف جنيه وسيارة و3 شقق سكنية.

 

وعانى هيثم  من متاعب صحية قبل وفاته  تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

 

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

 

رحل الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ35 عاما، بعد مشوار فني قصير قدم خلاله 8 أفلام سينمائية و7 مسلسلات وكان فيلم "الكنز 2" آخر عمل فني له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان