رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرها وصلة رقص جرئية.. لهذه الأسباب تبرأ السعوديون من هند القحطاني

آخرها وصلة رقص جرئية.. لهذه الأسباب تبرأ السعوديون من هند القحطاني

ميديا

هند القحطاني

آخرها وصلة رقص جرئية.. لهذه الأسباب تبرأ السعوديون من هند القحطاني

كرمة أيمن 28 نوفمبر 2019 00:20

خلال الشهور الماضية أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعين وأحدثت ضجة بفيديوهات نشرتها، ولهذا الطالب السعوديون بالتبرأ منها وإسقاط الجنسية عنها. 

 

إلا أن هذه الهجوم والمطالبة للتبرأ منها بسبب ما وصفه متابعيها بأنها تتعمد الإساءة بشكل متكرر للمرأة السعودية بصورة خاصة والخليجية بشكل عام، لم يؤثر فيما تقتنع به الناشطة السعودية. 

 

وعادت هند القحطاني، لتُثير الجدل ثانية، بعد رقصها بطريقة جرئية على أغنية "اللي باعنا" للفنان راغب علامة، لتفتح عليها النار مرة الأخرى، وتتعرض للانتقاد عبر السوشيال ميديا

 

وما يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التحول في شخصية "هند القحطاني" التي كانت تعمل معلمة بالرياض لمدة ٨ سنوات وترقت لتصبح قائدة مدرسة لمدة سنتين وبعدها استقالت، وذلك مع نشرها عدة فيديوهات تتحدث فيها عن المثلية الجنسية بل تدعم الشواذ جنسيًا. 

 

وقالت القحطاني في الفيديو، إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين ولا يسيئون لأحد.

 

وليست هذا المرة الأولى التي تنشر بها فيديوهات تُثير الجدل، مؤخرا أشعلت مواقع التواصل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص عبر "سناب شات"، يرصد رقصة لابنتها وهي تشاركها أيضا بملابس وصفها متابعون بأنها "فاضحة".

وذاع صيت "هند" بعد فيديو نشرته عبر "سناب شات" تتحدث عن جمالها، مهاجمة المعلمات السعوديات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان