رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هذه أسباب إجراء محمد هنيدي عملية جراحية

هذه أسباب إجراء محمد هنيدي عملية جراحية

ميديا

محمد هنيدي

هذه أسباب إجراء محمد هنيدي عملية جراحية

فادي الصاوي 23 نوفمبر 2019 23:04

خضع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لعملية جراحية في فكيه، بأحد المراكز الصحية بمنطقة المهندسين فى الجيزة، وذلك قبل 3 أيام واستغرقت العملية 5 ساعات، وفقا لصورة نشرها هنيدي على حسابه الرسمي على "تويتر"، ووجه الشكر لأطباء المستشفى.

 

هنيدي لم يكشف عن تفاصل العملية خلال تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه تحدث لأحد المواقع الإخبارية المصرية، موضحا أنه أجري عملية زراعة عظام للفك، ورغم أن العملية لم تكن خطيرة، إلا أنها استغرقت وقتًا طويلًا.

 

وأشار إلى أن العملية كان لابد منها وفقًا لآراء الأطباء للتخلص نهائيًا من اَلام الأسنان، التي عاني منه كثيرًا خلال الفترة الماضية، ولم يكن هناك أي حلول بديلة سوى إجراء هذه العملية، موضحا أنه يشعر بتحسن بعد إجراء العملية،  ومن المقرر أن يعود لحياته الطبيعة بعد خمسة أيام.

 

ومحمد هنيدي هو فنان مصري حاصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ  مشواره الفني بأدوار صغيرة في السينما وفي المسرح، فمن أعماله التى شارك فيها بأدوار بسيطة "مرسيدس" و"سارق الفرح" و”المنسي" و"بخيت وعديله" و"حلق حوش"، وفي عام 1997م شارك في بطولة فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي نقله إلى مصاف نجوم الشباك، ليقدم في العام التالي دور البطولة من خلال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

ومن أبرز أفلامه "همام في أمستردام" و"جاءنا البيان التالي" و"فول الصين العظيم" و"يا أنا يا خالتي" و"وش إجرام" و"عندليب الدقي" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" و"أمير البحار".

 

نال هنيدي العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشواره الفني، حيث حصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "رمضان مبروك أبو العالمين حمودة" من مهرجان أوسكار السينما المصرية عام 2008م، كما حصل علي درع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في آخر يوم تصوير لفيلم "أمير البحار"، بالإضافة إلى تكريمه في مهرجان تطوان الدولي للسينما، ومهرجان الرباط بالمغرب عام 2009م عن مجمل أعمالة السينمائية، وكذلك مهرجان سينما الأطفال عام 2010م.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان