رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سالي فؤاد تمر بفترة صعبة لهذا السبب.. 7 معلومات عن خبيرة التجميل

سالي فؤاد تمر بفترة صعبة لهذا السبب.. 7 معلومات عن خبيرة التجميل

ميديا

سالي فؤاد، خبيرة التغذية

سالي فؤاد تمر بفترة صعبة لهذا السبب.. 7 معلومات عن خبيرة التجميل

كرمة أيمن 20 نوفمبر 2019 18:37

سالي فؤاد؛ مقدمة برامج الطهي عبر عدد من القنوات الفضائية، صدمت الجمهور بخبر سيء، أعلنته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام". 

 

وأعلنت خبيرة التغذية، سالي فؤاد، انفصالها عن زوجها، ونشرت صورة لها وعلقت قائلة: "خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي، ادعولي الفترة الصعبة دي تعدي".

 

وصدم هذا الخبر جمهورها، خاصة وأنها تتحدث دومًا في برامجها عن زوجها ودعمه الدائم والكبير لها، وجاء الخبر غير متوقع ومفاجئ للجميع، ولم تكشف "سالي فؤاد" أسباب الانفصال. 

 

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن خبيرة التغذية "سالي فؤاد":

 

ولدت سالي فؤاد، في القاهرة، عام 1978، وهي ابنة الموسيقار عصمت عباس فؤاد، عازف "الكونترباس"، وقائد فرقة القاهرة للتراث، ووالدتها فاطمة المسيري، مديرة البالية. 

 

قضت سالي فؤاد، في مدينة "كولون" بألمانيا، 9 سنوات، وبعدها عادت إلى مصر والتحقت بالصف الرابع الابتدائي في المدرسة الألمانية بباب اللوق.


 

اشتهرت سالي في المدرسة  بحبها للرسم بصفة عامة والبورتريهات بصفة خاصة حيث كانت تقوم ببيع لوحاتها كمصدر دخل إضافي في تلك الفترة، وفازت بجائزة أفضل لوحة على مستوى المدارس في مصر في مسابقة نظمتها السفارة الألمانية بالقاهرة.

 

في سنة 1996 حصلت على "الثانوية الألمانية" ثم التحقت بكلية الآداب بجامعة القاهرة قسم آداب ألماني، خلال الدراسة حصلت على منحة إلى ألمانيا لمدة شهر لدراسة الترجمة الفورية في جامعة يوهانسبرج  في مدينة جيرميرزهايم، وبعدها عملت بعدة جهات وشركات عالمية مثل الغرفة التجارية الألمانية وشركتي سيمنس Siemens و أي بي أم IBM.
 


 

بدأت سالي فؤاد، في تقديم برامج تليفزيونية سنة 2010 في العديد من القنوات الفضائية، منها: قناة "نايل فاميلي"، و"المحور". 

 

تنشر "سالي فؤاد" مقالات في بعض المجلات والجرائد المصرية والإنجليزية مثل " ليديبرد" و"عين".

 

منذ عام 2013، تقدم سالي فؤاد، برنامج "حلو وحادق" على قناة سي بي سي سفرة المصرية، ولكن الآن تقدم سفرة سالي على فضائية "بانوراما فوود".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان