رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد خلع الحجاب.. صابرين باكية: «محدش هينزل معايا قبري»

فيديو| بعد خلع الحجاب.. صابرين باكية: «محدش هينزل معايا قبري»

ميديا

صابرين

فيديو| بعد خلع الحجاب.. صابرين باكية: «محدش هينزل معايا قبري»

محمد متولي 18 نوفمبر 2019 04:00

قالت الفنانة صابرين ، إنها تعرضت لأزمة نفسية في الفترة الأخيرة، بسبب ما تعرضت له من هجوم دائم من الأخبار التي دائما ما تتناول خلعها البروكة وطريقة لبسها، متناسيين في لحظة تاريخي وأعمالي الفنية التي تشهد لي بالاحترام.

 

ذكرت خلال مداخلةفي برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي" مصر، : أنها إنسانة محترمة وتعرضت لإهانات من قبل أناس لا تعرف الدين والأخلاق ، متسائلة ما ذنب أولادي لتعرضهم لإهانات وسب أمهم.

 

دخلت صابرين في نوبة بكاء هيستيري، قائلة: " السوشيال ميديا تعبتني نفسياً، محدش هينزل معايا قبري، أنا ست مربية أولادي تربية كويسة ودينية، أنا دائما أشعر بأنني مراقبة، والأخبار دائما تنال مني، لم أخلع التيربون لأستقبل أعمالا فأنا أعمل كل سنة وبكسر الدنيا، أنا عايشة تناقض مع نفسي غير عادي".

 

تابعت:"أنا تعبت من شيزوفرينا المجتمع، والنصايح بلا ضمير، وأغرب رسالة جاتلي "دفعتي كام للكوافير علشان تعملي لون شعرك كده؟!".

 

 

واستكملت: "أنا بتبهدل كل ما أنزل أستلم جايزة، وبقالي فترة عايشة قلق داخلي، وأخاف على مشاعر أولادي وجوزي وأهلي، ولازم أعمل حسابهم زي ما هم بيعملوا حساب ليا وبيحترموني".

ونشرت صابرين صوراً لها على "إنستجرام" بشعرها الطبيعي، دون أن ترتدي الحجاب، أو حتى تظهر بالباروكة كما اعتادت في أعمالها الفنية طيلة السنوات الأخيرة.

 

الخطوة أثارت جدلا كبيرا بين متابعيها، حيث دعمها أكثر من فنان، على رأسهم منى زكي، التي أشادت بجمال زميلتها، وكذلك نشوى مصطفى التي أكدت أن صابرين كما هي لم تتغير، وتبدو مثلما ظهرت قبل سنوات طويلة في مسلسل "أبو العلا البشري".

 

كما دعمتها رانيا يوسف وروجينا وسهير رمزي ودنيا عبد العزيز، فضلاً عن قسم من الجمهور كما أوضحت التعليقات.

 

وفي المقابل، انتقدت تعليقات غاضبة خلع الفنانة للحجاب.

 

تجدر الإشارة إلى أن صابرين قامت بالعديد من أدوار البطولة، غير أن دورها في مسلسل أم كلثوم يبقى الأبرز حتى الآن في مسيرتها الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان