رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حقيقة تأجيل عرض"الاختيار" في رمضان.. وهذا الفنان يجسد عشماوي

تعرف على حقيقة تأجيل عرضالاختيار في رمضان.. وهذا الفنان يجسد عشماوي

ميديا

بوستر مبدئي لمسلسل الاختيار

تعرف على حقيقة تأجيل عرض"الاختيار" في رمضان.. وهذا الفنان يجسد عشماوي

أدهم المصري 17 نوفمبر 2019 13:41

يعكف الكاتب باهر دويدار على كتابة سيناريو "الاختيار" الذي يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، كما يتسلل العمل إلى تناول قصة الخائن هشام عشماوي.

وأكد المؤلف باهر دويدار في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه انتهى من كتابة 20 حلقة من حلقات المسلسل، ومن المقرر أن ينتهى من كتابة جميع حلقات العمل قبل البدء في تصوير أحداثه.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل نهائي على الفنان أمير كرارة ليجسد شخصية الشهيد أحمد المنسي، كما تم الاستقرار بشكل نهائي بعد عدد من الترشيحات على الفنان أحمد العوضي ليجسد شخصية هشام عشماوي.



وبدأ كل من النجمان في التجهيز للشخصية التى يقدمها، ويخضعان لتدريبات بدنية مكثفة بسبب احتواء العمل على العديد من مشاهد الأكشن المقرر البدء بتصويرها خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكان هناك اخبار قد ترددت حول تأجيل العمل من العرض خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، ويتم عرضه خلال عام 2021، ولكن الشركة المنتجة نفت الأمر بشكل رسمي وأكدت على عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.
 

جدير بالذكر أن البطل أحمد المنسي تم تصنيفه من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.
 

يذكر أن آخر مسلسلات أمير كرارة كان الجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، الذي حقق نجاحاً كبيرا في رمضان الماضي، وشاركه البطولة هشام سليم وأحمد عبدالعزيز وهالة فاخر ويسرا اللوزي وعدد من النجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان