رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل و3 أفلام.. تعرف على الأعمال التي لم يستكملها طلعت زكريا

مسلسل و3 أفلام.. تعرف على الأعمال التي لم يستكملها طلعت زكريا

ميديا

الفنان الراحل طلعت زكريا

مسلسل و3 أفلام.. تعرف على الأعمال التي لم يستكملها طلعت زكريا

كرمة أيمن 06 نوفمبر 2019 00:13

"مشاركتك في أي فيلم كانت بتديله معنى وطعم.. إفيهاتك محفورة في عقول الناس مش مجرد كلام دي حقيقة انت كبير أوي يا أبويا أوي".. بهذه الكلمات تحدث "عمر" نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، عن والده وأعماله الفنية. 

 

وكشف نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، عددًا من الأعمال الفنية التي لم يتمكن والده الراحل من استكمالها، عبر صفحته الشخصية على بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وقال مسلسل "الزيبق 2"، وأفلام "حريم كريم 2"، و"ماما حلوة" و"الخوذة": "دي حاجات كان هيعملها بس القدر والنصيب".

 

وتضمن حديثه، مجموعة كبيرة من الأفلام التي شارك بها الفنان طلعت زكريا، ومنها: "طباخ الريس، حاحا وتفاحة، قصة الحي الشعبي، الفيل في المنديل، أبو علي، سيد العاطفي، حرامية في تايلاند، جاءنا البيان التالي، 4g الجيل الرابع، ملائكة الشوارع، أبو العربي، غبي منه فيه، خالتي فرنسا، عمارة يعقوبيان، التجربة الدنماركية، ليه خلتني أحبك، اوعى وشك، إخناتون في مراكش، بخيت وعديلة، هوا في إيه، حريم كريم، عوكل، صياد اليمام، كلام في الحب، اللبيس، شجيع السيما، بعد الخميس، عودة الندالة".

 

كما أشار إلى عدد من المسرحيات، هي: "بابا جاب موز، أنا ومراتي ومونيكا، سكر هانم، مراتي زعيمة عصابة، فارس وبني خيبان، البعبع، بهلول في إسطنبول، سيبوني أغني، رسمي فهمي نظمي، ليلة زفاف المرحوم، دو ري مي فاصوليا، كحيون ربح المليون، المستخبي، أخويا هايص وأنا لايص، المحظوظ وأنا".
 

ولم يغفل المسلسلات، وذكر عددا منها: "النوه، حلم الجنوبي، مبروك جالك قلق، العراف، الزيبق، عزمي وأشجان، عيش أيامك، بث مباشر، جوز ماما، حامد قلبه جامد، المرافعة، عيلة حاحا، من غير ميعاد".

 

واختتم قائلًا: "أنا يمكن أكون ناسي حاجات كتير أوي عملها وأنا صغير رصيد كبير أوي يا أبويا تعبت فيه وشوفت المر عشان توصل للمكان دي أنا فخور بيك ليوم الدين وهفضل أصون اسمك عشان ده تاج على راسي، الله يرحمك ويجمعنا بيك في الجنة، دمت عظيم، دمت طيب الذكر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان